الكشف عن سبب جان يامان الحميمية مع أشهر مذيعة رياضية بإيطاليا
الكشف عن سبب جان يامان الحميمية مع أشهر مذيعة رياضية بإيطالياالكشف عن سبب جان يامان الحميمية مع أشهر مذيعة رياضية بإيطاليا

الكشف عن سبب جان يامان الحميمية مع أشهر مذيعة رياضية بإيطاليا

لم يتمكن الممثل التركي جان يامان، الذي كان في إيطاليا لتصوير إعلان تجاري، من الهروب من عدسات المصورين الإيطاليين، وتم رصد الممثل الوسيم الذي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة في إيطاليا وهو يقبل ديليتا لوتا، وهي أشهر مذيعة رياضية في إيطاليا، وبقيا معًا لمدة خمسة أيام في فندق بالعاصمة روما.

وكتبت وسائل الإعلام الإيطالية، أن ديليتا لوتا أحبت نشر صورها مع الادعاء بأنها صديقة جان يامان الجديدة، لتجعل حبيبها السابق دانييل سكاردينا يشعر بالغيرة. وما عزز هذا الادعاء، هو أن المذيعة الإيطالية وحبيبها السابق لا يزالان يتابعان بعضهما على موقع إنستغرام.

وتعاقد جان يامان قبل أسبوعين، على على القيام بدور البطولة في مسلسل إيطالي جديد، یحمل اسم "ساندوكان". وكشفت ‫صحيفة بوستا التركية عن الأجر الذي سيتقاضاه الفنان التركي في المسلسل، إذ أفادت بأن یامان الذي تعاقد مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إيطاليا، وقع عقدًا بصفته الممثل الرئيس في المسلسل والذي تم تصميمه على شكل 10 حلقات، وسيحصل على 100 ألف يورو أو ما يقرب من 925 ألف ليرة تركية لكل حلقة من حلقات المسلسل، ‫أي أن الممثل الوسيم البالغ من العمر 31 عامًا سيحصل على 9 مليون و250 ألف ليرة، عن عشر حلقات.

وأكدت الصحيفة أن الفنان التركي، دخل في معسكر إعداد صارم للتحضير لشخصیة ساندوكان التي يجسدها في المسلسل، وهي شخصية معروفة للشعب الإيطالي، حيث تم إنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات عنه، على أن يتم عرض المسلسل في شھر أكتوبر 2021. وبدوره قام جان يامان بنشر صورة عبر حسابه في إنستغرام خلال استعداداته للشخصية، وأرفقھا بتعلیق باللغة الإیطالیة قال فیه: "نحن الآن نستعد لـ ساندوكان".

ومن المعروف بأن الفنان التركي جان یامان، یتمتع بجماھیریة واسعة داخل إیطالیا، وذلك بعد عرض مسلسله "الطائر المبكر" الذي لاقى نجاحًا كبیرًا ھناك. وفي العام الماضي، استقبل المئات من محبي الفنان التركي في إيطاليا، بحفاوة واهتمام كبيرين عندما كان جان يامان في مطار روما، وأنشأت الشرطة ممرًا أمنيًا حول الفنان لمنع التدافع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com