هل الملحن السعودي ياسر بو علي هو نف...

مشاهير

هل الملحن السعودي ياسر بو علي هو نفسه الأمير نايف بن سلمان؟

كشف الأمير الملحن المعروف باسم ياسر بوعلي عن اسمه الحقيقي وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، كما أشار إلى أنه لم يود القيام بهذه الخطوة لكن الضغوط التي واجهها دفعته لإعلان هويته الحقيقية أمام الجمهور. وكتب حساب ياسر بوعلي:"الاسم الحقيقي نايف بن سلمان بن عبد العزيز ما ودي اقول بس حدوني". وبعد ساعات من التغريدة التي أثارت الجدل حول الاسم الحقيقي لياسر بوعلي، خرج الملحن ليوضح ملابسات الأمر، مبينا أن الحساب اختُرق من قبل مجهول. وقال بو علي: "الحمدالله تم استعادة الحساب بعد اختراقه من قبل شخص مجهول"، موجها الشكر لعبد العزيز الحمادي، مشرف "مجتمع جوجل للمطورين"

كشف الأمير الملحن المعروف باسم ياسر بوعلي عن اسمه الحقيقي وذلك من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على "تويتر"، كما أشار إلى أنه لم يود القيام بهذه الخطوة لكن الضغوط التي واجهها دفعته لإعلان هويته الحقيقية أمام الجمهور.

وكتب حساب ياسر بوعلي:"الاسم الحقيقي نايف بن سلمان بن عبد العزيز ما ودي اقول بس حدوني".

img

وبعد ساعات من التغريدة التي أثارت الجدل حول الاسم الحقيقي لياسر بوعلي، خرج الملحن ليوضح ملابسات الأمر، مبينا أن الحساب اختُرق من قبل مجهول.

وقال بو علي: "الحمدالله تم استعادة الحساب بعد اختراقه من قبل شخص مجهول"، موجها الشكر لعبد العزيز الحمادي، مشرف "مجتمع جوجل للمطورين" في المملكة، على مساعدته باستعادة الحساب بفترة وجيزة.

img

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يُثار فيها الجدل حول هوية الملحن ياسر بوعلي، فخلال موسم الرياض لعام 2019 ظهر الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز برفقة فؤاد عبد الواحد الحاصل على لقب نجم الخليج لعام 2010 خلال بروفات فعاليات شتاء الرياض التي تنظمها الهيئة العامة للترفية.

هذا الظهور أكد للبعض أن الملحن ياسر بوعلي هو نفسه الأمير نايف على الرغم من عدم تأكيده لهذه المعلومة بشكل رسمي وصريح، وغالبا ما يلجأ بعض النجوم إلى اختيار الأسماء المستعارة المكونة من اسم واحد أو لقب معين فقط، لكن هذا الملحن الشاب قرر استخدام اسم مركب لإفشال كل المحاولات الهادفة للكشف عن هويته الحقيقية.

يُذكر أن الموسيقار ياسر بوعلي، انطلق في عالم التلحين من خلال الفنان راشد الماجد عندما قدم له لحنا باللون الرومانسي لأغنيته المتميزة "هدية" عام 2008، لينطلق معه بعدها عبر مجموعة من الأعمال الغنائية، حتى لحّن له أكثر من 15 عملا غنائيا.

كما يعد الفنان رابح صقر أبرز من غنى من ألحان ياسر بوعلي؛ إذ تغنى بأكثر من 20 أغنية من ألحانه، وبدأ تعاونا معه عام 2008 في ألبوم "إحساس"، إضافة إلى مجموعة من الأعمال الغنائية المنفردة التي لاقت نجاحا كبيرا.

وتعاون ماجد المهندس مع الملحن المعروف في أغنية "خلاص ببعد"، وجدد تعاونه معه في ألبوم "أنا وياك"، وتحديدا في أغنية "نصفي الثاني" وفي عدة أعمال فنية ما تزال راسخة في الوجدان العربي.


 

قد يعجبك ايضاً