مشاهير

الجمهور يشكك بزواج هند البلوشي بعلي يوسف.. وزوجة الأخير السبب

ما زال خبر زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي بالمغني العراقي علي يوسف يثير حيرة الجمهور ويطرح العديد من التساؤلات، فبعد قيام نجم السوشال ميديا المثير للجدل السعودي ريان جيلر بتسريب خبر الزواج، قامت زوجة يوسف السيدة زهراء التأكيد على حبها له وعلاقتهما المتينة وأن ما يجمع هند وعلي هو مجرد مسلسل. وزاد الغموض بعد تأكيد هند خبر ارتباطها بالفنان العراقي، كاشفة أنه تمّ قبل ما يقارب الـ 5 أشهر وتحديدًا في تركيا، وانهما احتفلا بزواجهما بحفل زفاف بسيط بسبب انتشار فيروس كورونا. وعادت هند وكشفت في ظهور تلفزيوني أن تسريب خبر الزواج جاء ضد رغبة علي يوسف، وأنهما كانا في

ما زال خبر زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي بالمغني العراقي علي يوسف يثير حيرة الجمهور ويطرح العديد من التساؤلات، فبعد قيام نجم السوشال ميديا المثير للجدل السعودي ريان جيلر بتسريب خبر الزواج، قامت زوجة يوسف السيدة زهراء التأكيد على حبها له وعلاقتهما المتينة وأن ما يجمع هند وعلي هو مجرد مسلسل.

وزاد الغموض بعد تأكيد هند خبر ارتباطها بالفنان العراقي، كاشفة أنه تمّ قبل ما يقارب الـ 5 أشهر وتحديدًا في تركيا، وانهما احتفلا بزواجهما بحفل زفاف بسيط بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعادت هند وكشفت في ظهور تلفزيوني أن تسريب خبر الزواج جاء ضد رغبة علي يوسف، وأنهما كانا في انتظار الوقت المناسب من أجل إعلان هذا الأمر.

وفي ظل تأكيدات هند على الزواج، تصر زهراء والفنان علي يوسف على التأكيد على متانة زواجهما وحبهما لبعضهما، وحرصت زهراء على نشر صور مع زوجها بشكل مستمر مع تعليقات عن الحب، كما كشفت زهراء من خلال ستوري حسابها في إنستغرام أنها تستعد للسفر مع زوجها إلى تركيا.

img

ومع إصرار زهراء وعلي يوسف على أن الصور التي انتشرت لعلي وهند هي من كواليس مسلسل يجمعهما، وأن الأمر مجرد دعاية، في المقابل إصرار هند على الزواج دون الكشف عن وثيقة زواج أو حتى الشعور بالغضب بسبب النفي.

خمن عدد كبير من الجمهور أن الأقرب للحقيقة هو أن الأمر مجرد دعاية للمسلسل واسمه "حب في زمن الكورونا" وسيعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وأكد البعض أنه في حال اتضح أن الأمر مجرد دعاية فهي وسيلة سيئة، خاصة أنه بدا من الواضح توتر السيدة زهراء بسبب ردود فعلها، وأن الأمر مريب وعدم مراعاة لمشاعرها حتى وإن كان بالاتفاق بينهما.

وقال آخرون إن استغلال العلاقات الخاصة والحياة الشخصية في أمور مثل هذه هو أمر مرفوض ولا يمكن تقبله، فيما رأى آخرون أنه من غير المنطقي أن يكون إصرار هند على الأمر وظهورها في أكثر من فيديو للتأكيد هو فقط من أجل الترويج وأن هناك لغزا حول الموضوع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً