مشاهير

هند القحطاني تصور ابنتها من الخلف.. والأخيرة: بليز ما تصوريني (فيديو)

تصدرت الناشطة السعودية هند القحطاني، حديث الجمهور، وسط انتقادات واسعة لها بسبب قيامها بتصوير ابنتها الكبرى "رؤى" من الخلف، وهما في إحدى جولات التسوق. وتداول متابعون المقطع الذي ظهرت فيه ابنة هند القحطاني، وهي تسير برفقة شقيقها الأصغر، ثم وقفت فجأة عندما قالت والدتها: "يلا نحاسب"، قاصدة دفع مقابل ما اشترته من أغراض، وهنا ظهر امتعاض وخجل "روئ" بسبب تصوير والدتها. ووقفت "رؤى" بزاوية أخرى عن الكاميرا، إلا أن والدتها هند القحطاني طلبت منها السير، لكنّ ابنتها أبدت اعتراضها على التصوير بقولها: "بليز ما تصوريني"، لكن هند لم تستمع لها واستمرت في موقفها، الأمر الذي أحدث جدلًا وغضبًا بين الجمهور.

تصدرت الناشطة السعودية هند القحطاني، حديث الجمهور، وسط انتقادات واسعة لها بسبب قيامها بتصوير ابنتها الكبرى "رؤى" من الخلف، وهما في إحدى جولات التسوق.

وتداول متابعون المقطع الذي ظهرت فيه ابنة هند القحطاني، وهي تسير برفقة شقيقها الأصغر، ثم وقفت فجأة عندما قالت والدتها: "يلا نحاسب"، قاصدة دفع مقابل ما اشترته من أغراض، وهنا ظهر امتعاض وخجل "روئ" بسبب تصوير والدتها.

ووقفت "رؤى" بزاوية أخرى عن الكاميرا، إلا أن والدتها هند القحطاني طلبت منها السير، لكنّ ابنتها أبدت اعتراضها على التصوير بقولها: "بليز ما تصوريني"، لكن هند لم تستمع لها واستمرت في موقفها، الأمر الذي أحدث جدلًا وغضبًا بين الجمهور.

وجاء في التعليقات: "الله يهديها ويصلحها حتى البنت مو حاسه بأمان مع امها"، و"طيب اذا هي متذمره من التصوير ليش/خارجه كذا بهذا المنظر"، و"لو ما تبيها تصورها كان مالبست كذا. الله لا يبلانا"، و"اصل امهم هي الي تخليهم يلبسون على مزاجها مهو على كيفهم حتا الولد الكبير هي الي تشتريله حسافه والله البنت تبي استر ليت ابوهم يسترهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)

ونشر أحد المغردين صورة وعلق عليها: "#هند_القحطاني فعلا موضوع انها تنزل بنتها اوفر حيل يعني اوك ثيري الجدل بشي يشرفك معليشششش حتى اللي جمبها لبسهم اشيك من لبسها".

img

ومؤخرًا، أحدثت هند القحطاني، جدلًا عقب ظهورها في مقاطع فيديو قصيرة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تستعرض مفاتن جسدها، مرتدية ملابس ضيقة.

وظهرت هند القحطاني في مقطع آخر عبر حسابها في "سناب شات" تستعرض آراء المتابعين فيما عرضته من ملابس، حيث سألها أحدهم عمّن يقوم بتصويرها، فقالت إن من يصورها عند استعراض ملابسها هي ابنتها "رؤى"، أو تقوم بتثبيت الكاميرا وتصور نفسها، غير أن أغلب التصوير يكون من خلال ابنتها.

وردّت هند القحطاني على فتاة أشادت بجسمها، قائلة: "كل الفساتين تجننن.. كإنها متفصلة على مقاس الجسم"، موضحًة أنها لم تعرض كل الملابس حتى الآن، كما أشادت بإحدى المتابعات من دولة سوريا التي أشادت بثقتها وتعاملها مع أبنائها، معقبًة: "على راسي والله كل متابعيني أحبكم بلا استثناء وأنتم تاج على راسي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً