مشاهير

أمل الشهراني تضحك بشكل هستيري بعد قيام شاب هندي بالكشف عن جسده

تعرضت السعودية المثيرة للجدل أمل الشهراني لهجوم كبير بسبب مقطع فيديو جديد لها،  خرجت فيه في بث مباشر على إنستغرام مع شاب هندي. وكان الصادم فيه، تصرف الشاب الذي قام بخلع ملابسه على البث مُظهرًا الجزء الحساس من جسده، فيما جاءت ردة فعل السعودية أمل الشهراني صادمة جدًا بحسب الجمهور، حيث إنها لم توقف البث أو توبخ الشاب، بل على العكس تمامًا استمرت بالضحك بشكل هستيري، وهو الأمر الذي وصفه الجمهور بمثابة تشجيع لهذا الشاب على تصرفه، أو لأي شخص قد يشاهد الفيديو. ولاقى تصرفهما ذلك، العديد من التعليقات التي هاجمت الشهراني من أبرزها: "شوهذا واتشوف وتفتح عيونها اكثر غياب

تعرضت السعودية المثيرة للجدل أمل الشهراني لهجوم كبير بسبب مقطع فيديو جديد لها،  خرجت فيه في بث مباشر على إنستغرام مع شاب هندي.

وكان الصادم فيه، تصرف الشاب الذي قام بخلع ملابسه على البث مُظهرًا الجزء الحساس من جسده، فيما جاءت ردة فعل السعودية أمل الشهراني صادمة جدًا بحسب الجمهور، حيث إنها لم توقف البث أو توبخ الشاب، بل على العكس تمامًا استمرت بالضحك بشكل هستيري، وهو الأمر الذي وصفه الجمهور بمثابة تشجيع لهذا الشاب على تصرفه، أو لأي شخص قد يشاهد الفيديو.

ولاقى تصرفهما ذلك، العديد من التعليقات التي هاجمت الشهراني من أبرزها: "شوهذا واتشوف وتفتح عيونها اكثر غياب الاهل اذا في"، فيما علقت أخرى: " و اللي فصخ مو هيا. قالت له وقفلت لمن شافت الوضع زاد. عند حده - المفروضً. مقطع زي كده ماينزل ابدا. عيب والله"، كما علق آخر: " يع معروف الرجال لين شافك تضحكين ومافي ستر يحسبك متاحه للجميع".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سنيوريتا🇰🇼🇸🇦/اعلانات (@sinyurita_ksa)

ورأى عدد كبير من متابعيها أن تصرف الشهراني مخالف لما تصف نفسها به، حيث عادة ما تصف نفسها بـ الحقوقية ونصير المرأة، وأن موافقتها على ظهور الشاب بهذا الشكل في البث، والاكتفاء بالضحك دون أخذ موقف حازم، هو إهانة للمرأة بشكل عام ولها بشكل خاص.

وتعدّ الشهراني من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جرأتها، حيث عادة ما تستفز جمهورها بتصرفات تعرضها للهجوم، ونشرت أكثر من مرة صورا لها على البحر، ظهرت فيها مرتدية ملابس البحر الجريئة.

يُشار إلى أن الشهراني والتي تعيش في أمريكا كانت قد كشفت في فيديو قبل مدة عن وجود علاقة حب في حياتها تربطها بشاب أمريكي دون الكشف عن شكله أو المزيد من التفاصيل حول هذه العلاقة.

وللشهراني 3 أبناء من زيجة سابقة، حيث كانت قد انفصلت عن زوجها وسافرت إلى أمريكا، وعن أسباب انفصالها كانت قد نشرت فيديو قالت فيه: "أنا السبب، أنا اكتشفت نفسي وتوصلت لإيش أبغي، وتوصلت إلى أنه ماينفعش نستمر سوا وإنه الأفضل لينا إننا نكون أصدقاء ونجح الموضوع الحمد لله".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً