مشاهير

بركة فهرية أفجان..هذا المعطف ينفد من المخازن بعدما ارتدته

سرعان ما يتحول أي شيءٍ ترتديه الممثلة التركية فهرية أفجان إلى محط أنظار النساء، ليكون القطعة الأكثر مبيعا بل وحتى القطعة التي تنفد من المتاجر في وقتٍ قصير؛ ما جعل الصحافة التركية تطلق على هذا الأمر "بركة فهرية". ومؤخرا ظهرت النجمة التركية برفقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت خلال نزهتهما وهي ترتدي معطفا قصيرا جاء باللون الوردي من العلامة التجارية "بريشكا"، ويبلغ ثمنه 299 ليرة تركية أي ما يعادل 41 دولارا أمريكيا، لينال هذا المعطف الإعجاب وتتهافت عليه النساء لشرائه؛ ما جعله ينفد من المخازن خلال يومٍ واحد. وبحسب الصحف التركية فإنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها فهرية

سرعان ما يتحول أي شيءٍ ترتديه الممثلة التركية فهرية أفجان إلى محط أنظار النساء، ليكون القطعة الأكثر مبيعا بل وحتى القطعة التي تنفد من المتاجر في وقتٍ قصير؛ ما جعل الصحافة التركية تطلق على هذا الأمر "بركة فهرية".

ومؤخرا ظهرت النجمة التركية برفقة زوجها الممثل التركي بوراك أوزجفيت خلال نزهتهما وهي ترتدي معطفا قصيرا جاء باللون الوردي من العلامة التجارية "بريشكا"، ويبلغ ثمنه 299 ليرة تركية أي ما يعادل 41 دولارا أمريكيا، لينال هذا المعطف الإعجاب وتتهافت عليه النساء لشرائه؛ ما جعله ينفد من المخازن خلال يومٍ واحد.

img

وبحسب الصحف التركية فإنَّ هذه ليست المرة الأولى التي تكون فيها فهرية سببا في ارتفاع مبيعات بعض العلامات التجارية من غير قصد؛ إذ سبق هذا المعطف، بيع بدلةٍ رياضية كانت قد أطلت فيها خلال إحدى جولاتها للتسوق في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لتنفد البدلة من المخازن في الموقع الإلكتروني بعد أيامٍ فقط من ظهورها فيها.

img

كما أنها تتسبب دائما بارتفاع المبيعات للعلامة التجارية التي تكون الوجه الإعلاني لها.

وعلى صعيدٍ آخر، كان الزوجان الشهيران قد ظهرا يوم أمس في جولةٍ في منطقة البوسفور، حيث قاما بالتجول بين منطقتي أورتاكوي وينيكوي بسيارتهما الزرقاء الفاخرة من طراز فيراري

img

وأشار بوراك إلى أنه حاليا في فترة استراحة من تصوير مسلسله التلفزيوني "المؤسس عثمان" بمناسبة العام الجديد، حيث قال النجم التركي: "أخذنا استراحة من موقع التصوير، نحن نستمتع بالفرصة".

يُذكر أن الفنانة التركية كانت قد أكدت في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع، على أنها تعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات المهمة المعروضة عليها لاختيار الأفضل من بينها، وأنها في حال رأت ما يعجبها فستعود في سبتمبر/أيلول القادم، وذلك بعد أن اتفقت على توظيف جليسة أطفال للاعتناء بطفلها.

وابتعدت عن الشاشات وذلك بعد ولادة طفلها كاران، ولكنها تحدثت مؤخرا لصحيفة "ميلييت" التركية، حول سبب رفضها العديد من المشاريع المعروضة عليها، قائلةً: "لقد فاتني الكثير، ولكن بالطبع يجب أن أنتظر نمو كاران أكثر قليلاً، لدينا المزيد من الوقت.. وأريد العودة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً