مشاهير

الموت يفجع إيلي صعب بوفاة والده

فُجع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، بوفاة والده، وذلك وفق ما نقل علي جفال، المستشار الإعلامي لدار أزياء إيلي صعب، عبر حسابه في إنستغرام. وكشف علي جفال، عبر خاصية "الستوري" في حسابه عن صورة للسيد سليم خليل بوصعب، والد المصمم إيلي صعب مقدمًا من خلالها التعازي الحارة لإيلي، حيث كتب: "تعازي الحارة لوالد المصمم إيلي صعب.. نفسه بالسما". في السياق ذاته، نقلت وسائل إعلام محلية بيانًا إعلاميًا عن مجموعة إيلي صعب، والد المصمّم العالمي، تقدموا فيه بالعزاء ووجهوا الشكر لكل من قام بالصلاة على روح الراحل عن بُعد تماشيًا مع إجراءات انتشار فيروس كورونا. وجاء في البيان: "تتقدّم مجموعة

فُجع مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب، بوفاة والده، وذلك وفق ما نقل علي جفال، المستشار الإعلامي لدار أزياء إيلي صعب، عبر حسابه في إنستغرام.

وكشف علي جفال، عبر خاصية "الستوري" في حسابه عن صورة للسيد سليم خليل بوصعب، والد المصمم إيلي صعب مقدمًا من خلالها التعازي الحارة لإيلي، حيث كتب: "تعازي الحارة لوالد المصمم إيلي صعب.. نفسه بالسما".

في السياق ذاته، نقلت وسائل إعلام محلية بيانًا إعلاميًا عن مجموعة إيلي صعب، والد المصمّم العالمي، تقدموا فيه بالعزاء ووجهوا الشكر لكل من قام بالصلاة على روح الراحل عن بُعد تماشيًا مع إجراءات انتشار فيروس كورونا.

وجاء في البيان: "تتقدّم مجموعة إيلي صعب وعموم الموظفين والعاملين فيها في لبنان والعالم بأحر التعازي إلى عائلة الفقيد الراقد على رجاء القيامة يوم الخميس الواقع فيه 7 كانون الثاني (يناير) 2021".

وأضاف البيان: "لنفسه الراحة ولكم من بعده طول البقاء شاكرين لكم الصلاة لأجله عن بُعد تماشياً مع الإجراءات المتخذة حفاظاً على السلامة العامة".

ومؤخرًا كشفت كلودين زوجة مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب عن استقبال حفيدتهما الأولى بنشرها صورة عبر حسابها الخاص في إنستغرام، حيث نشرت كلودين صورة "دمية" خلفها بعض الحلويات مهنئة ابنها إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد بمناسبة ولادة طفلتهما الأولى "صوفيا".

وتفاعل الجمهور مع الخبر متمنين للطفلة حياة سعيدة في ظل والديها وجدها وجدتها، وقدموا التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة التي جعلت من المصمم العالمي إيلي صعب جدًّا للمرة الأولى.

وإيلي هو مصمم أزياء لبناني، برزت موهبته عندما كان في التاسعة عندما كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته وكان يرسم الفساتين على الورق، وعندما أصبح عمره سبعة عشر عامًا بدأ دراسة الأزياء في باريس، وعاد إلى لبنان عام 1982 وافتتح مشغلا في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان.

وفي عام 1997 قدم أول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا وهو أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، وأطلق خطاً للملابس الجاهزة في ميلانو، وانتقل بعد ذلك إلى باريس وبدأ بتقديم الخياطة الرفيعة والملابس الجاهزة في أسبوع الموضة.

وفي عام 2002 ارتدت الممثلة هالي بيري فستانا من تصميم صعب في حفل جوائز الأوسكار وفازت بجائزة أفضل ممثلة وأصبح إيلي صعب يصمم للكثير من النجمات في هوليوود والعالم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً