مشاهير

شوق الهادي: تعرضت للعنف الجسدي من أبي.. وللحين متعقدة

فاجأت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، جمهورها بإعلانها عن تعرضها للعنف الجسدي من والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان الأبوة، مبينة أنها تعقدت من الكثير من الأشياء بسببه. تأتي تلك التصريحات من خلال البرومو الترويجي الذي كشف عنه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، والذي سيستضيف فرح الهادي عبر برنامجه "سندريلا"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويت، ولاقى رواجًا واسعًا حيث تداوله رواد التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من هكذا اعترافات. وقالت شوق الهادي في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص، والذي عاشت بسببه فترة حزن واضحة: "كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من

فاجأت الفاشينيستا الكويتية شوق الهادي، جمهورها بإعلانها عن تعرضها للعنف الجسدي من والدها، مؤكدة أنها كانت في احتياج شديد لحنان الأبوة، مبينة أنها تعقدت من الكثير من الأشياء بسببه.

تأتي تلك التصريحات من خلال البرومو الترويجي الذي كشف عنه الإعلامي الكويتي صالح الراشد، والذي سيستضيف فرح الهادي عبر برنامجه "سندريلا"، الذي يعرض عبر شاشة atv الكويت، ولاقى رواجًا واسعًا حيث تداوله رواد التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن صدمتهم من هكذا اعترافات.

وقالت شوق الهادي في أول ظهور لها بعد وفاة طليقها بدر الماص، والذي عاشت بسببه فترة حزن واضحة: "كنت بس محتاجة حنان الأبوة تعرضت لعنف جسدي وللحين متقعدة من أشياء بسبب أبوي والشخص اللي يفقد شيء يحس بقيمته".

وتلقت شوق الهادي رسائل من بعض المتابعين للبرنامج، أحدها جاء فيها: "كل عام وإنتي بخير يا لمطلقة"، كما تحدثت عن الكثير من أمور حياتها الخاصة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع البرومو من خلال التعليقات التي تركوها مؤكدين أن تلك الحلقة ستكون قوية، وأشاروا إلى أنهم في انتظار عرضها عبر الشاشة، فيما أثنى البعض على "اللوك" الجديد الذي ظهر به صالح الراشد مطالبينه بأن يستمر هكذا.

ومؤخرًا نفت شوق الهادي الأنباء التي ترددت منذ أيام بشأن خطوبتها للمدون الكويتي محسن النصار؛ معلنة أن تلك الأنباء مجرد شائعات ظهرت إثر مزحة كان قد وقع فيها الثنائي أثناء تواجدهما مع عدد من الأصدقاء.

وشاركت الهادي متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيه مع محسن النصار لتطرح عليه سؤالا: "محسن إيش قاعد يصير.. تصوير يا جماعة بس بالغتم"، ليرد عليه قائلا: "أمي بتروح معي لتخطب لي وبتزوج زواج تقليدي وأتمنى منك تباركيلي زواجي المستقبلي".

وردّت شوق على صديقها "النصار"، قائلة: "الله يتمم عليك بخير يا رب في المستقبل ونخدمك بعرسك إن شاء الله، ومحسن بحسبة أخوي وزميلي ويا جماعة إحنا بينا شغل وكان بس فيديو ضحك وانتوا وايد بالغتم بالموضوع واخدتوه جد".

ودعمت الفاشينيستا الكويتية الفيديو بالنفي الكتابي فكتبت: "إشاعات إشاعات.. ما راح أتزوج إشاعات"، وسط انتقادات من قبل المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن شوق ومحسن هما من روّج لنشر هذه الشائعة كوسيلة لإثارة الجدل.

يذكر أن الهادي عاشت فترة صعبة بعد وفاة طليقها بدر الماص بحادث مأسوي ونعته أكثر من مرة كما أنها قامت بزيارة قبره؛ ما دفع البعض باتهامها باستغلال وفاة طليقها من أجل تحقيق مشاهدات أعلى ومتابعين أكثر على حساباتها بالسوشال ميديا لتحقيق المزيد من الأرباح.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً