مشاهير

هل تخلى كانيه ويست عن كيم كاردشيان من أجل عارض الأزياء جيفري ستار؟

كشف المغني وعارض الأزياء الأمريكي المثير للجدل، جيفري ستار، حقيقة علاقته العاطفية بمغني الراب كانيه ويست، على قناته في موقع "يوتيوب"، وسط شائعات انفصال الأخير عن زوجته النجمة كيم كارداشيان. ونفى المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 35 عامًا، أي علاقة مع ويست البالغ من العمر 43 عامًا، قائلًا: "أنا أعزب لم أقم علاقة مع أحد، هذا أمر غريب وغبي جدًا، اسمحوا لي أن أقول هذا مرة واحدة... أحب الرجال طوال القامة". وأضاف جيفري: "أنا وكانيه لم نتسكع مطلقًا، الأمر مضحك جدًا، لماذا يسخر الأشخاص في هذا الأمر، هل بسبب أغنية قديمة لي في عام 2009، حيث قلتُ سطرًا عن

كشف المغني وعارض الأزياء الأمريكي المثير للجدل، جيفري ستار، حقيقة علاقته العاطفية بمغني الراب كانيه ويست، على قناته في موقع "يوتيوب"، وسط شائعات انفصال الأخير عن زوجته النجمة كيم كارداشيان.

ونفى المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 35 عامًا، أي علاقة مع ويست البالغ من العمر 43 عامًا، قائلًا: "أنا أعزب لم أقم علاقة مع أحد، هذا أمر غريب وغبي جدًا، اسمحوا لي أن أقول هذا مرة واحدة... أحب الرجال طوال القامة".

وأضاف جيفري: "أنا وكانيه لم نتسكع مطلقًا، الأمر مضحك جدًا، لماذا يسخر الأشخاص في هذا الأمر، هل بسبب أغنية قديمة لي في عام 2009، حيث قلتُ سطرًا عن كاني، ولكني ذكرت اسمه مثل 50 من المشاهير الآخرين".

img

كان قد نفى مصدر مقرب من عائلة كارداشيان -أيضًا- هذه التقارير، قائًلا: "لا صحة إطلاقا لشائعات علاقة جيفري وكانيه".

وانتشرت التقارير عن علاقة الثنائي، بعد فيديو على "تيك توك" لخبيرة التجميل، أفا لويز، وألمحت خلال حديثها عن وجود علاقة حب بين كاني ويست، وجيفري ستار.

وقالت لويز: "كان كانيه على علاقة بخبير تجميل شهير جدًا، خبير تجميل ذكر، ويعرف الأشخاص ذلك منذ فترة"، وبالرغم من أنها أكدت عدم وجود دليل على هذه العلاقة، قالت إن محامية أخبرتها بذلك.

وعلق جيفري على حديثها: "أعتقد أن بعض النساء اختلقن كذبة على "تيك توك" وانتشر الأمر بشكل كبير، حيث ألمحت إلى أن كاني وكيم ينفصلان، بسبب علاقته مع أحد المؤثرين الكبار".

imgimg

وانتشرت هذه الشائعات بقوة، بعد نشر صورة لجيفري ويظهر فيها رجل يُشبه كاني ويست في النظارات الشمسية الخاصة به، كما نشر ستار -أيضًا- صورة لنفسه مع تعليق "جاهز لخدمة الأحد" ، مما زاد من هذه التكهنات.

يُذكر أن جيفري ستار حقق نجاحًا كبيرًا على "يوتيوب" بدروس المكياج الخاصة به، حيث لديه ما يقرب من 18 مليون مشترك، ويستخدم قناته للترويج لخط الماكياج الخاص به، والذي يتقاضى بسببه ملايين الدولارات.

وتأتي هذه الشائعات بعد أيام من التقارير، التي أشارت إلى أن كيم كارداشيان، تستعد للانفصال عن زوجها بعد ست سنوات من الزواج، وأن السبب يرجع إلى أن كاني يرفض تناول دواء لاضطراب ثنائي القطب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً