مشاهير

ماذا يعني انهيار سعر كتاب عن هاري وميغان؟

هوى سعر كتاب حول الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجته الأمريكية ميغان ماركل إلى ما يقارب من دولار واحد في لندن؛ ما يعكس ما وصفته صحيفة بريطانية بانحسار شعبية الزوجين. وأشارت صحيفة "ديلي أكسبرس" في تقرير نشرته اليوم الخميس بعنوان "هاري وميغان يتعرضان للإذلال" إلى أن سعر الكتاب بعنوان "البحث عن الحرية" بلغ حوالي 20 دولارا بعد إطلاقه في آب (أغسطس) الماضي. ولفتت إلى أن الكتاب الذي هو من تأليف المؤرخين الملكيين أوميد سكوبي وكارولين ديوراند أثار اهتماما شعبيا في بدايته، إلّا أن سعره انهار بعد نحو 5 أشهر إلى نحو جنيه استرليني واحد (ما يقارب من

هوى سعر كتاب حول الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجته الأمريكية ميغان ماركل إلى ما يقارب من دولار واحد في لندن؛ ما يعكس ما وصفته صحيفة بريطانية بانحسار شعبية الزوجين.

وأشارت صحيفة "ديلي أكسبرس" في تقرير نشرته اليوم الخميس بعنوان "هاري وميغان يتعرضان للإذلال" إلى أن سعر الكتاب بعنوان "البحث عن الحرية" بلغ حوالي 20 دولارا بعد إطلاقه في آب (أغسطس) الماضي.

ولفتت إلى أن الكتاب الذي هو من تأليف المؤرخين الملكيين أوميد سكوبي وكارولين ديوراند أثار اهتماما شعبيا في بدايته، إلّا أن سعره انهار بعد نحو 5 أشهر إلى نحو جنيه استرليني واحد (ما يقارب من 1.3 دولار) على بعض مواقع التسوق الإلكترونية.

وذكرت الصحيفة أيضا أن عددا كبيرا من مالكي الكتاب يعرضونه الآن للبيع على موقع "ايباي" بأسعار زهيدة لكن معظمهم لا يجدون مشترين.

وكان هاري وميجان نفيا مشاركتهما في تأليف الكتاب أو إجراء أية مقابلة معهما من قبل كاتبيه، مؤكدين أن الكتاب يعتمد بشكل رئيس على "خبرة مؤلفيه في الصحافة الملكية". 

وقالت الصحيفة في تقريرها:"من الواضح أن انخفاض سعر الكتاب إلى هذا المستوى وقلة العروض لشرائه يعكس تراجع الاهتمام بالكتاب ومن فيه". 

وأثار دوق ودوقة سوسكس صدمة في أوساط البريطانيين عندما قررا التنحي من منصبيهما كعضوين بارزين في العائلة المالكة العام الماضي والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة.

وقال مؤلفا الكتاب في مقدمته إن هناك توترات متزايدة بين عائلة هاري وأعضاء آخرين من العائلة الملكية البريطانية مضيفين:"لم يكن هناك سوى عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم الوثوق بهم في القصر."

وكشفت سامانثا ماركل، شقيقة ميغان، عن أنها ستصدر مذكرات في كتاب الشهر الجاري يكشف حقائق جديدة بشأن ميجان.

ويواجه هاري وميغان قرارا بتجريدهما من ألقابهما الملكية من قبل الملكة إليزابيث التي ستجتمع مع أفراد بارزين في الأسرة الملكية في آذار (مارس) المقبل من أجل مراجعة صفقة خروج الزوجين من العائلة والإقامة في الولايات المتحدة حيث اشتريا منزلا فخما في مدينة "لوس أنجلوس" بقيمة 14.6 مليون دولار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً