مشاهير

أول ظهور وتعليق لابنة نهى العمروسي بعد الإفراج عنها.. وهذا ما قالته والدتها

تنفست الفنانة المصرية نهى العمروسي الصعداء بعدما أخلت النيابة العامة في مصر سبيل ابنتها نازلي مصطفى، بعدما كانت ضمن قائمة المتهمين في القضية الشهيرة "فتاة فيرمونت" والتي شغلت الرأي العام في مصر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة. في هذا السياق، خرجت "نازلي" عن صمتها، للتعليق في أول تصريح لها بعد إخلاء سبيلها، حيث قالت: "الحمد لله على إخلاء السبيل بشكر ربنا على كرمه عليا وأنا واثقة في البراءة". وتابعت في تصريحات صحفية: "أنا على الأسفلت مع الأستاذ طارق العوضي المحامي الكبير، بشكره على تعبه معايا وبشكر كل الناس اللي تعاطفت معايا، وبصراحة أنا بريئة ومعملتش أي حاجة في هذه الجريمة

تنفست الفنانة المصرية نهى العمروسي الصعداء بعدما أخلت النيابة العامة في مصر سبيل ابنتها نازلي مصطفى، بعدما كانت ضمن قائمة المتهمين في القضية الشهيرة "فتاة فيرمونت" والتي شغلت الرأي العام في مصر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

في هذا السياق، خرجت "نازلي" عن صمتها، للتعليق في أول تصريح لها بعد إخلاء سبيلها، حيث قالت: "الحمد لله على إخلاء السبيل بشكر ربنا على كرمه عليا وأنا واثقة في البراءة".

وتابعت في تصريحات صحفية: "أنا على الأسفلت مع الأستاذ طارق العوضي المحامي الكبير، بشكره على تعبه معايا وبشكر كل الناس اللي تعاطفت معايا، وبصراحة أنا بريئة ومعملتش أي حاجة في هذه الجريمة السيئة دي اللي أي إنسان بيرفضها".

وغادرت نازلي مصطفى محبسها مع محاميها طارق العوضي بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها تنفيذا لقرار النيابة العامة بدون أي ضمانات مالية مع المتهم سيف الدين أحمد، بعدما كانا محبوسين على ذمة قضية الاعتداء على فتاة بفندق فيرمونت، ووقائع أخرى مرتبطة بها.

img

وفي نفس السياق، علقت الفنانة المصرية نهى العمروسي، على قرار النيابة العامة بإخلاء سبيل ابنتها "نازلي مصطفى" بقضية "فتاة فندق فيرمونت".

وأعادت "نهى"، نشر بيان طارق العوضي محامي قضية الفيرمونات، وعلقت عليه: "الحمد لله العدل الحق.. والشكر من بعده للنيابة العامة المصرية والتي كنت أنا وبنتي على ثقة تامة بعدلها ورحمتها وهم من قال فيهم الله المنصف (وَممّنْ خلقنا أُمةٌ يهدُونَ بالْحقِّ وَبهِ يعدِلون)".

واختتمت نهي بتقديم الشكر للنائب العام المصري، قائلة :"شكراً للنائب العام النزيه المستشار حمادة الصاوي".

من ناحية أخرى، كانت النيابة المصرية، أصدرت قرارا بتجديد حبس أحمد حلمي طولان وعمرو حسين وشقيقه خالد، الذين تم ترحيلهم من لبنان بعد القبض عليهم بناء على طلب النيابة العامة المصرية لاتهامهم في القضية عينها.

ووجهت النيابة للمتهمين، تهم اغتصاب فتاة في فندق "فيرمونت" والتناوب عليها وحفر أسمائهم على جسدها، كما اشترك متهمون آخرون في الجريمة بتوفير مسرح وأداوت الجريمة.

وكان النائب العام حمادة الصاوي قد أمر بالتحقيق في الواقعة التي أثارت جدلا واسعا في مصر، بعد بلاغ المجلس القومي للمرأة وشكوى قدمتها إحدى الفتيات بقيام بعض الأشخاص بالاعتداء عليها جنسيا عام 2014 في فندق "فيرمونت نايل سيتي" بالقاهرة، بعد تخديرها بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي.

ولم يكتف المتهمون بذلك بل صوروا أنفسهم خلال الاعتداء عليها، إضافة لحفرهم حروف أسمائهم على جسدها وتهديدها إذا قررت الإبلاغ عنهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً