الدكتورة خلود بملامح غريبة.. ومتابعون يشبهونها بهيفاء ماجيك
الدكتورة خلود بملامح غريبة.. ومتابعون يشبهونها بهيفاء ماجيك الدكتورة خلود بملامح غريبة.. ومتابعون يشبهونها بهيفاء ماجيك

الدكتورة خلود بملامح غريبة.. ومتابعون يشبهونها بهيفاء ماجيك

تسببت عملية التجميل التي خضعت لها الفاشينستا الكويتية الدكتورة خلود في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت مجموعة من الصور لها، ظهرت خلالها بنيولوك غريب غيّر كثيراً من شكلها حيث لم يعرفها معظم المتابعين.

وشبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدكتورة خلود في تلك الإطلالة بالفنانة المتحولة هيفاء ماجيك، فيما ظن عدد آخر أنها شخص متحول، وسط موجة من السخرية والانتقاد على عمليات التجميل التي خضعت لها خلود مؤخرا.

وظهرت خلود في الصور التي نشرتها عبر "سناب شات"، بعيون خضراء وشعر أسود مجعد ووضعت لاصقة طبية على أنفها التي أجرت فيها عملية تجميل مؤخراً.

وشاركت الصفحات المهتمة بالمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي صور خلود وتفاعل معها المتابعون، وعلق بعضهم قائلين: "شوهت نفسها صارت كأنها متحول استغفر الله"، "يعنى مو هيفاء ماجيك"، "صارت هيفا ماجيك"، "واو شو صارت تشبه هيفا ماجيك"، "بتشبه هيفاء ماجيك".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)


وخضعت الدكتورة خلود خلال الشهر السابق لعمليتي تجميل في أنفها وقررت إجراء العمليتين عقب إجرائها لمسحة كورونا وقالت في حسابها على "سناب شات": "أنا كسرت الخوف اللي فيني وأجريت مسحة كورونا.. ولكن اكتشفت إن الأنف محتاج يتعدل والخشم محتاج يتعدل".

وأضافت: "ضريبة الجمال وضريبة الخشم الجديد والأنف راح يصيره صوت طبيعي عشان اللحمية راح تتعدل مش بس خشم جديد كمان صوت جديد، عشان الجمال والتنفس الطبيعي راح أتحمل".

وصرحت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أنّها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط، كانت في أنفها، فضلاً عن حقن وجهها بالفيلر، والبوتكس، وتجميل أسنانها.

وسخرتْ خلود من نفسها، خلال ردّها على سؤال إحدى متابعات حسابها الرسمي، على إنستغرام، بشأن هذا الموضوع، قائلة: "مسوية خشمي والأشياء الثانية فيلر وبوتكس وأسنان.. شنو باقي السنة الجديدة أشيل رأسي وتركيب رأس جديدة".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com