مشاهير

نهى نبيل توضح سبب اختفائها.. وتعلن بداية مشوارها الجديد (فيديو)

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه عن بداية مشوارها الجديد فيما أسمته "مشروع العمر" والذي يختص بالمكياج بحسب قولها. وقالت نهى إن ذوقها تطور خلال السنوات السابقة مع المتابعين، وتعرف ماذا ينقص المكياج، لذلك ستطلق مشروعها الجديد. وأكدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل في تصريحات صحفية "أنها لا تنوي الاعتزال وأنها كانت تقصد بعبارتها “نهاية المشوار” التي كتبتها نهاية عام 2020 عبر إنستغرام، "نهاية مشوار وبداية شيء جميل". وأشارت نهى إلى أنها لم تختفِ عن السوشال ميديا إنما تنشغل بالتحضير لمفاجأة سارة والتي أعلنت عنها عبر جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل مقطع فيديو عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه عن بداية مشوارها الجديد فيما أسمته "مشروع العمر" والذي يختص بالمكياج بحسب قولها.

وقالت نهى إن ذوقها تطور خلال السنوات السابقة مع المتابعين، وتعرف ماذا ينقص المكياج، لذلك ستطلق مشروعها الجديد.

وأكدت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل في تصريحات صحفية "أنها لا تنوي الاعتزال وأنها كانت تقصد بعبارتها “نهاية المشوار” التي كتبتها نهاية عام 2020 عبر إنستغرام، "نهاية مشوار وبداية شيء جميل".

وأشارت نهى إلى أنها لم تختفِ عن السوشال ميديا إنما تنشغل بالتحضير لمفاجأة سارة والتي أعلنت عنها عبر جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبدت نهى استغرابها من الضجة التي حصلت بسبب منشورها. مؤكدةً أنها سبق وتحدثت عبر حسابها في سناب شات عن تحضيرها لشيء جديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noha Nabil Beauty (@nohanabilbeauty)

وتصدر مؤخراً وسم “اختفاء نهى نبيل” موقع تويتر وسط تساؤلات المغردين عن اختفاء الفاشينيستا والإعلامية الكويتية عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وأحدثت نهى نبيل ضجة بين أوساط المتابعين، عقب تداول آخر منشور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي كانت قد شاركته عبر إنستغرام، تضمن صورة كتب فيها نهاية المشوار.

وعلقت قبل أيام الإعلامية الكويتية مي العيدان والمعروفة بعلاقتها الطيبة مع نهى نبيل، رافضة لما جاء في فحوى منشور الأخيرة، حيث أطلقت عدة منشورات حول الأمر.

وجاء في أحدها: " أصلا ما بكيفك نهاية المشوار... والله نطلع مظاهرة... أصلا صفحات الميديا بكبرها ما تسوى من غير العسل... مهى نبيل والله أسوي غزو على بيتكم... وأخذ حمود ودانة وقلوبي... و فوقهم أبو حمود رهائن... فادحري الشر وارجعي".

قبل أن تعود مي وتؤكد أنها حاولت التواصل مع المدونة الشهيرة وزوجها، إلا أنها لم تجد استجابة منهما، حيث غردت:" حاولت التواصل معنهى نبيل أو مع زوجها... بو محمد... لكن للأسف ما في رد".

في المقابل، تحدى مشهور مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل نهى نبيل قائلا: «أتحداها تبتعد سنة كاملة أقسم بالله لها مليار دينار لو جلست مبتعدة عن مواقع التواصل حتى 2022.. أعرفهم زين ذولى مستحيل يستغنون عن الدخل المرتفع اللي بدون جد وعن الهدايا والمجانا حتى لو حاولوا ما راح يقدرون».

وتعد نهى نبيل من الشخصيات المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة موقع إنستغرام الذي يتابعها خلاله أكثر من 9 ملايين متابع.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً