مشاهير

بيرس مورغان يواصل هجومه على هاري وميغان: يستغلان ألقابهما

واصل الصحافي التلفزيوني البريطاني الشهير بيرس مورجان هجومه على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مطالبًا الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بنزع ألقابهما الملكية. واتهم مورغان الأمير هاري وزوجته باستغلال تلك الألقاب لخدمة مصالحهما الشخصية بما فيها إنشاء "مؤسسة ارشويل" ومدوّنة صوتية وإبرام صفقة "نتفليكس" معتبرًا بأنه ينبغي على الملكة وبقية أفراد الأسرة الملكية أن يجردوا هاري وميغان من جميع ألقابهما الملكية عندما يجتمعون في آذار (مارس) المقبل لمناقشة رحيل الزوجين العام الماضي. وأوضحت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية السبت أن مورغان هاجم هاري وميغان على شبكة "تويبر" في إطار رده على تعليق لمستخدم الشبكة بأن مورغان لا يحب الزوجين. وقال مورغان:

واصل الصحافي التلفزيوني البريطاني الشهير بيرس مورجان هجومه على الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل مطالبًا الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا بنزع ألقابهما الملكية.

واتهم مورغان الأمير هاري وزوجته باستغلال تلك الألقاب لخدمة مصالحهما الشخصية بما فيها إنشاء "مؤسسة ارشويل" ومدوّنة صوتية وإبرام صفقة "نتفليكس" معتبرًا بأنه ينبغي على الملكة وبقية أفراد الأسرة الملكية أن يجردوا هاري وميغان من جميع ألقابهما الملكية عندما يجتمعون في آذار (مارس) المقبل لمناقشة رحيل الزوجين العام الماضي.

وأوضحت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية السبت أن مورغان هاجم هاري وميغان على شبكة "تويبر" في إطار رده على تعليق لمستخدم الشبكة بأن مورغان لا يحب الزوجين.

img

وقال مورغان: "بالطبع لا أحبهما، أعتقد أنهما يستغلان ألقابهما الملكية لمكاسب شخصية وتجارية فيما لا يفعلان شيئا من واجباتهما كعضوين في العائلة الملكية، الحقيقة أن هذا عار ويجب على الملكة أن توقفهما الآن بتجريدهما من ألقابهما الملكية."

ووفقا للصحيفة قرر هاري وميغان أخيرًا  وضع صورة والدته الراحلة الأميرة ديانا وهي تحمله وهو صغير على موقع "مؤسسة ارشويل" إلى جانب صورة ميغان وهي شابة مع والدتها دوريا راجلاند وهي تنحني لتقبل ابنتها.

وأشارت الصحيفة الى أن مورغان انتقد الأمير هاري وميغان أيضًا بسبب تجاهل والده وبقية أفراد الأسرة الملكية في رسائلهما حول الإنسانية بقوله:"للأسف لا يمتد تعاطف هاري وميغان مع الإنسانية إلى أبائه، إنه حقا أمر مقزز."

وهذه هي المرة الثانية التي يهاجم فيها مورغان صديقته السابقة الأمريكية ميغان ماركل بعد وصفه لها قبل شهرين بأنها متسلقة اجتماعية.

وقال مورغان في تعليق صحفي له آواخر تشرين الأول (اكتوبر):"ما أريد أن أقوله  هو أن  الطريقة التي تعامل فيها ميغان ماركل أصدقاءها وعائلتها تعكس شخصية متسلق اجتماعي، إنها حقا متسلقة اجتماعية قاسية لن تتوقف عند أي شيء لنيل ما تريده وأنا متأكد أن السماء هي حدود طموحاتها."

img

ورأى مورغان أن ميغان سيطرت على زوجها هاري وأخذته بعيدا عن أسرته، مشيرا إلى أن صداقته مع ميغان  كانت عابرة؛ لأنها "شخصية ذات طموح قاس."

وقال:"يمكنني القول بالتأكيد إنه من خلال تجربة شخصية بعد أن طلبت مني المساعدة في كيفية التعامل مع الصحافة أن ميغان  ماركل يمكنها أن تفعل السحر عندما تكون بحاجة لك، ولكنها بعد أن تنال مرادها تتخلى عنك فورا."

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً