مشاهير

كورونا يلتهم رئتا وائل الأبراشي.. وهذه تطورات حالته بعد نقله للعناية

قال الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" عبر شاشة التلفزيون الرسمي في مصر، إن وضعه الصحي حرجًا وذلك في أول تعليق له عقب نقله للعناية المركزة مساء الأربعاء جراء إصابته بفيروس كورونا. وأوضح الإبراشي، من خلال رسالة بعث بها إلى الإعلامي عمرو أديب، أن ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن وفاته لا أساس لها من الصحة، معقبًا في رسالته التي قرأها "أديب" عبر برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه على شاشة Mbc مصر، أن الأطباء منعوه من الحديث نهائيًا منذ نقله للعناية المركزة. وأردف وائل الإبراشي: "منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر الخميس وأنا في حالة

قال الإعلامي المصري وائل الإبراشي، مقدم برنامج "التاسعة" عبر شاشة التلفزيون الرسمي في مصر، إن وضعه الصحي حرجًا وذلك في أول تعليق له عقب نقله للعناية المركزة مساء الأربعاء جراء إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح الإبراشي، من خلال رسالة بعث بها إلى الإعلامي عمرو أديب، أن ما تردد من شائعات مؤخرًا بشأن وفاته لا أساس لها من الصحة، معقبًا في رسالته التي قرأها "أديب" عبر برنامجه "الحكاية" الذي يقدمه على شاشة Mbc مصر، أن الأطباء منعوه من الحديث نهائيًا منذ نقله للعناية المركزة.

وأردف وائل الإبراشي: "منذ أن حملني الإسعاف من منزلي إلى مستشفى زايد التخصصي ظهر الخميس وأنا في حالة حرجة"، مستطردًا أنّ فيروس كورونا تمكن من التهام جزء كبير من الرئتين، ولم يترك له إلا مساحات صغيرة للتنفس.

وأكد أن الوضع تحسن قليلًا منذ الوصول إلى العناية المركزة، مختتمًا: "لكني أحتاج إلى دعواتكم، ورغم صعوبة الحالة إلا أنني على يقين بالشفاء التام بمشيئة الله سبحانه وتعالى، ودعواتكم".

وكان الإبراشي، قد قال إنه بمجرد أن ظهرت عليه أعراض الكحة وعلامات الرشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتى أكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

وأوضح "الإبراشي" خلال تصريحات تلفزيونية أن فيروس كورونا غدار، لافتا إلى أنه يعاني من سخونة ونقص في الأكسجين والذي يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل.

ولفت إلى أن عدد الإصابات في الفن، والإعلام تفرض تجمعات كبيرة والتى لابد من توقفها خاصة بعد زيادة عدد الإصابات بهذه المهن، لافتا إلى أنه كان حريصا للغاية من حضور أي مناسبات ولكنه قام بحضور عدد من الاجتماعات مؤخرا ولكنه لم يجزم حتى الآن أن هذه التجمعات من الممكن أن تكون نقلت له العدوى أم لا.

ونُقل الإعلامي وائل الإبراشي، الخميس، إلى قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات، بعد تدهور حالته إثر إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب الفريق المشرف على صفحته على فيسبوك: "نُقل الإعلامي وائل الإبراشي إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً