مشاهير

أول ظهور لـ أحمد إبراهيم وزوجته الأولى بعد انفصاله عن أنغام: عام التصحيح

ظهر الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم لأول مرة مع زوجته الأولى ياسمين عيسى وأولادهما منذ انفصاله عن الفنانة أنغام في شهر في يوليو/ تموز 2020. وشارك إبراهيم صورة احتفاله برأس السنة الجديدة 2021 مع أسرته فظهرت زوجته وأم أولاده ياسمين عيسى وعلق على الصورة قائلاً: "سنة ٢٠٢٠ كانت الدرس العظيم و"عام التصحيح"، ٢٠٢١ ". وأضاف الموزع الموسيقي:"عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي .. بِسۡمِ ٱللَّهِ توكلت على ٱللَّهِ وكل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح". وكانا الثنائي أحمد إبراهيم والمطربة أنغام انفصلا بشكل رسمي في يوليو/تموز الماضي، وكان الزواج تم بشكل سري في 18 من فبراير 2019، وسافر

ظهر الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم لأول مرة مع زوجته الأولى ياسمين عيسى وأولادهما منذ انفصاله عن الفنانة أنغام في شهر في يوليو/ تموز 2020.

وشارك إبراهيم صورة احتفاله برأس السنة الجديدة 2021 مع أسرته فظهرت زوجته وأم أولاده ياسمين عيسى وعلق على الصورة قائلاً: "سنة ٢٠٢٠ كانت الدرس العظيم و"عام التصحيح"، ٢٠٢١ ".

وأضاف الموزع الموسيقي:"عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي .. بِسۡمِ ٱللَّهِ توكلت على ٱللَّهِ وكل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح".

img

وكانا الثنائي أحمد إبراهيم والمطربة أنغام انفصلا بشكل رسمي في يوليو/تموز الماضي، وكان الزواج تم بشكل سري في 18 من فبراير 2019، وسافر الثنائي للكويت يوم 19 فبراير لحضور حفلها الذي كان مقررًا وقتها يوم الـ 21 من نفس الشهر، ضمن فعاليات "هلا فبراير".

أما أنغام فقد ظهرت في رأس السنة بحفل غنائي في الشارقة بمسرح مدرج خورفكان، برفقة المايسترو هاني فرحات.

وحضر حفل أنغام بـ الشارقة 30% من الجمهور التزاماً بالإجراءات الاحترازية وتطبيق التباعد الاجتماعي نظراً لانتشار فيروس كورونا، حيث ظهر في بعض الدول الموجة الثانية منه.

وظهرت أنغام في حفلها بإطلالة مميزة، فاختارت فستانا من اللون البني الممزوج مع اللون الأسود من مجموعة resort تصميم اللبناني ذي الشهرة العالمية زهير مراد. وبحثت شرطة الموضة عن سعر فستان أنغام في هذا الحفل ليجدوا أنه يبلغ 6150 دولارا.

img

وقد حظيت إطلالة أنغام الناعمة هذه بإعجاب جمهورها حيث تم تداول صوراً من الحفل أثناء غنائها ووقوفها على المسرح.

وكانت المفاجأة أن أنغام قد قدّمت في الحفل للمرة الأولى أغاني من ألبومها الجديد "مزح" بعدما طرحته خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أحمد إبراهيم كان قد تحدث بعد الانفصال قائلاً إن أنغام إنسانة محترمة وهي حالة خاصة بالنسبة إليه، وإنها سبب نجاحه الكبير، مؤكدا أن البعض أراد الانتقام منها عن طريقه، قائلا: " أنغام حالة خاصة جدا، وفي المستقبل كل ملحن وموزع لم يتعامل معها في الوقت الحاضر سيندم كثيراً وفي ناس كثيرة كانت تريد استخدامي لتدميرها".

وأضاف:"أنا حريص على عدم إدخال حياتي الشخصية مع المهنية وأزمتي الأخيرة أظهرت لي نوايا ناس كثيرين"، لافتا "في ناس كثير استكترت عليا الأضواء ولو كنت ببحث عن شهرة كنت ظهرت فى برامج من زمان وتحدثت عن أعمالي الفنية".

وتابع "أنا غير مهتم بالضجة اللي حدثت على السوشيال ميديا وكل اللي يجيبه ربنا خير.. طول الوقت بركز أني أقدم أغاني تسيب أثر مع الناس.. أنا عذرت الناس اللي لم تعرفني وهاجمتني".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً