مشاهير

نقل الإعلامي وائل الإبراشي للعناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، عبر "فيسبوك"، نقل الإعلامي الشهير إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا. وكتبت الصفحة في نبأ عاجل: "نقل الإعلامي وائل الإبراشي الى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا". وكان الإبراشي، قد قال إنه بمجرد أن ظهرت عليه أعراض الكحة وعلامات الرشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتى أكدت إصابته بـ فيروس كورونا. وأكد "الإبراشي" خلال تصريحات تلفزيونية أن فيروس كورونا غدار، لافتا إلى أنه يعاني من سخونة ونقص في الأكسجين والذي يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل. ولفت إلى أن عدد الإصابات في الفن، والإعلام تفرض تجمعات كبيرة والتى

أعلنت الصفحة الرسمية للإعلامي وائل الإبراشي، عبر "فيسبوك"، نقل الإعلامي الشهير إلى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا.

وكتبت الصفحة في نبأ عاجل: "نقل الإعلامي وائل الإبراشي الى العناية المركزة بعد إصابته بفيروس كورونا".

img

وكان الإبراشي، قد قال إنه بمجرد أن ظهرت عليه أعراض الكحة وعلامات الرشح توجه إلى الطبيب وقام بعمل المسحة الطبية والتى أكدت إصابته بـ فيروس كورونا.

وأكد "الإبراشي" خلال تصريحات تلفزيونية أن فيروس كورونا غدار، لافتا إلى أنه يعاني من سخونة ونقص في الأكسجين والذي يشكل خطورة كبيرة عليه بالإضافة لمعاناته من السعال المتواصل.

ولفت إلى أن عدد الإصابات في الفن، والإعلام تفرض تجمعات كبيرة والتى لابد من توقفها خاصة بعد زيادة عدد الإصابات بهذه المهن، لافتا إلى أنه كان حريصا للغاية من حضور أي مناسبات ولكنه قام بحضور عدد من الاجتماعات مؤخرا ولكنه لم يجزم حتى الآن أن هذه التجمعات من الممكن أن تكون نقلت له العدوى أم لا.

على الجانب الآخر أصيبت الفنانة نجوى إبراهيم بالفيروس المستجد، وبدأت تتلقى بروتوكول العلاج.

يذكر أن نجوى إبراهيم تقدم حلقة الخميس، من برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي، والذي أصيب هو الآخر بفيروس كورونا.

وقال مؤخرا الإعلامى وائل الإبراشى، إن أي شخص يشعر بأي شيء يجب عليه إجراء التحليل فورا، قائلا: "أنا لو معملتش التحليل كان من الممكن أن يصاب زملاء آخرين بالفيروس معظم الإصابات من الرذاذ وليس اللمس، ولا استطيع أن أجزم أين حدثت الإصابة".

وتابع الإبراشي، أن حالته الصحية تتغير ففي يوم تكون الحالة جيدة، ويوم ثان يكون هناك ارتفاع فى درجة الحرارة وبعض السعال بشكل متواصل.

وأكمل وائل الإبراشي، أن الحالة النفسية هامة في هذه المرحلة، مشيرا إلى أن الأعراض التى أصيب بها حتى الآن هي ارتفاع فى درجة الحرارة مع كحة متواصلة، قائلا: "لم يصب أحد من الأسرة وكذلك الزملاء في العمل والجميع بخير ويجب منع التجمعات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً