مشاهير

هل ستحذو ميغان ماركل حذو حماها وتؤلف كتابا؟

ذكرت مصادر قريبة من الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، أن الأخيرة ربما تخطط لتأليف رواية خيالية مثلما فعل حماها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز من قبل. وأشارت إلى أن ميغان (39 سنة) أوحت أكثر من مرة أنها تشعر بالإلهام تجاه الأمير تشارلز والأميرة سارة فيرجوسون طليقة الأمير أندرو شقيق تشارلز وأنها تفكر فعلا في إصدار كتاب أو أكثر عبر "مؤسسة ارشويل" التابعة لها ولزوجها الأمير هاري. وأبلغت المصادر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الكتب التي يمكن أن تصدرها ميغان ستلاقي نجاحا كبيرا بصرف النظر عن جودتها. وقال مصدر: "ميغان لديها بعض الخبرة ككاتبة وكان لديها مدونة شهيرة تسمى The

ذكرت مصادر قريبة من الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل، أن الأخيرة ربما تخطط لتأليف رواية خيالية مثلما فعل حماها ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز من قبل.

وأشارت إلى أن ميغان (39 سنة) أوحت أكثر من مرة أنها تشعر بالإلهام تجاه الأمير تشارلز والأميرة سارة فيرجوسون طليقة الأمير أندرو شقيق تشارلز وأنها تفكر فعلا في إصدار كتاب أو أكثر عبر "مؤسسة ارشويل" التابعة لها ولزوجها الأمير هاري.

وأبلغت المصادر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الكتب التي يمكن أن تصدرها ميغان ستلاقي نجاحا كبيرا بصرف النظر عن جودتها.

وقال مصدر: "ميغان لديها بعض الخبرة ككاتبة وكان لديها مدونة شهيرة تسمى The Tig قبل أن تقابل هاري وهي تغطي الصحة والسفر والطعام والموضة".

وأضاف:"الخيال هو شيء طالما أرادت تجربته، ويمكن أن تطمئن إلى أن أي شيء تكتبه سيلاقي رواجا كبيرا بغض النظر عن جودته..وأعتقد أن الأدب الخيالي  سواء أكان ذلك كتبًا للأطفال أم للبالغين، سيكون وسيلة قوية لنقل رسائل علامتها التجارية".

ولفتت الصحيفة إلى أنه في عام 1980، أصدر الأمير تشارلز أمير وليز كتابا للأطفال بعنوان "عجوز لوتشناجار" ويقال إنه خلق القصة لشقيقيه أندرو وإدوارد لقضاء عطلتهم معه، مشيرة إلى أن سارة فيرجسون تحب الكتابة أيضا؛ إذ إنها ألفت سلسلة "الهليكوبتر الصغيرة" وتم تحويلها لاحقا إلى برنامج تلفزيوني.

وقال مصدر:"على أية حال فان توقيع ميغان لصفقة كتاب جديد لن يكون مشروعا غير متوقع بعد ابرامها هي وزوجها صفقة مع شركة نتفليكس وإطلاقها مدوّنة (بودكاست) صوتية أخيرا مع زوجها والتي لاقت شعبية كبيرة في الولايات المتحدة".

بدوره قال معلق الشؤون الملكية ريتشارد فيتزويليامز: "إن صفقة هاري وميغان مع مؤسسة سبوتيفاي لإنشاء مدونات صوتية تتضمن مقابلات مع ضيوف من اختيارهما من المرجح أن يكون لها انتشار عالمي كبير..وأعتقد أن بثهما الاول لن ينسى بعد إبرازه ابنهما آرشي".

وقرر هاري (36 سنة) اعتزال الحياة الملكية والرحيل مع ميغان وابنهما البالغ من العمر 19 شهرا للإقامة في الولايات المتحدة أواخر أذار (مارس) الماضي. ومن المتوقع أن يعود للمشاركة في اجتماع العائلة الملكية لمناقشة عمّا إذا كان بامكانه الاحتفاظ بلقبه الملكي هو وزوجته بعيدا عن الأسرة الملكية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً