مشاهير

فوز الفهد: أعيش في كآبة.. وهكذا ردت على متابعة وصفتها بالحقيرة

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، متابعيها عن الحالة التي تعيش فيها حاليًا، لا سيما مع اقتراب العام 2020 من نهايته، لافتة إلى أنها تعاني من الكآبة. وقالت فوز الفهد، في رسالة بثّتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها غاضبة من أمور عدة حدثت حولها، وأن ما يغضبها أكثر، أنها لا تستطيع الحديث أو التعبير عن الصعوبات التي تعانيها، خاصة وأنها تذكرت جميع أحداث العام التي طالتها. وكتبت فوز الفهد قائلة: "أستغفر الله.. آخر يومين كانوا مادري شلون، كآبة وضيقة خلق مو طبيعية.. زعلانة على وايد أمور صايرة حوليني واللي يزعل أكثر إن الواحد صار ما يقدر يتكلم أو يعبر

شاركت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، متابعيها عن الحالة التي تعيش فيها حاليًا، لا سيما مع اقتراب العام 2020 من نهايته، لافتة إلى أنها تعاني من الكآبة.

وقالت فوز الفهد، في رسالة بثّتها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، إنها غاضبة من أمور عدة حدثت حولها، وأن ما يغضبها أكثر، أنها لا تستطيع الحديث أو التعبير عن الصعوبات التي تعانيها، خاصة وأنها تذكرت جميع أحداث العام التي طالتها.

وكتبت فوز الفهد قائلة: "أستغفر الله.. آخر يومين كانوا مادري شلون، كآبة وضيقة خلق مو طبيعية.. زعلانة على وايد أمور صايرة حوليني واللي يزعل أكثر إن الواحد صار ما يقدر يتكلم أو يعبر عن أي شيء وهذا أصعب مع أي ظرف".

وتابعت فوز الفهد: "مع نهاية السنة حاشني فلاش بكل شيء صار معي.. هالسنة أصعب سنة مرت عليّ وأكيد على وايد ناس غيري.. بالنسبة لي وايد أشياء تغيرت فيني اهتماماتي أولوياتي تفكيري وايد أشياء.. أتمنى هالسنة تكون سنة ألطف علينا وتكون سنة خير علينا يارب.. وأتمنى كلنا تعلمنا شيء واحد بهالسنة إن دوام الحال من المحال".

img

وتلقت فوز الفهد رسالة من إحدى المتابعات، تُدعى "بسمة"حيث وصفتها بأنها "حقيرة"، فكتبت قائلة: "أتمنى إنك تعلمتي إن الاستشراف بينكشف والمال الحرام ما يدوم.. أنتي أحسك من أحقر الناس"، لترد فوز الفهد بقولها: "تفضلوا.. في فصيلة يديدة طلعت بـ2020.. والله لوعة".

img

ومؤخرًا علقت فوز الفهد، على الزج باسمها في قضية "غسيل الأموال" إذْ عبّرت عن استيائها من الوصول لهذا الوضع بقولها: "شوهالحكي الفاضي".

وقالت فوز الفهد: "يا جماعة هدوا الله يعني حرام في كلام قاعد ينقال يعني حرام خافوا ربكم عيب.. ناس تقط ليل نهار خمس ست سنين أخشي.. حرام والله حرام والله عندكم ناس تحبوهم عندكم عيال عندكم بنات والله عيب.. ملينا.. جد ملينا خلاص".

وأردفت قائلة: "65 كيلو خلاص وإحنا طيوبين وحبوبين .. شو هالحكي الفاضي والله حشا مافيا ولا منو .. شو السالفة والناس يلا .. شنو ترا يمكن ما صار شيء تطقوها في بطن المشاهير كل ما سات سالفة مشاهير".

واختتمت فوز الفهد قائلة: "خلاص إذا أحد مسوي شيء في قانون واللي عليه شيء في قانون واللي ما عليه شيء في قانون خلاص .. بس جد وبعد هذا نو كومنت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً