مشاهير

كم أنفقت كيت ميدلتون على ملابسها الجديدة خلال عام 2020؟

باعتبارها واحدة من كبار العائلة الملكية وأميرة بريطانية شهيرة، تحتاج دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، للظهور بمظهر جذاب والاعتماد على خيارات أنيقة في المشاركات العامة والمناسبات المختلفة، بالإضافة إلى لقاءاتها عبر "زووم" والتقاط الصور مع العائلة، وهو ما يعد عملًا مكلفًا. وكشفت مجلة FEMAIL التابعة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن أن كيت ميدلتون البالغة من العمر 38 عامًا ، ارتدت ملابس جديدة بقيمة إجمالية تبلغ 128 ألف دولار في عام 2020، بانخفاض عن تكلفة خزانة ملابسها البالغة 140 ألف دولار في عام 2019. إلا أن تكلفة خزانتها لهذا العام، تمثّل زيادة على إجمالي المبلغ الذي أنفقته في 2018، البالغ 92 ألف

باعتبارها واحدة من كبار العائلة الملكية وأميرة بريطانية شهيرة، تحتاج دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، للظهور بمظهر جذاب والاعتماد على خيارات أنيقة في المشاركات العامة والمناسبات المختلفة، بالإضافة إلى لقاءاتها عبر "زووم" والتقاط الصور مع العائلة، وهو ما يعد عملًا مكلفًا.

وكشفت مجلة FEMAIL التابعة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن أن كيت ميدلتون البالغة من العمر 38 عامًا ، ارتدت ملابس جديدة بقيمة إجمالية تبلغ 128 ألف دولار في عام 2020، بانخفاض عن تكلفة خزانة ملابسها البالغة 140 ألف دولار في عام 2019.

إلا أن تكلفة خزانتها لهذا العام، تمثّل زيادة على إجمالي المبلغ الذي أنفقته في 2018، البالغ 92 ألف دولار وأقل من عام 2017، حيث ارتدت الدوقة ملابس جديدة بقيمة 162 ألف دولار.

وكان أغلى مظهر لميدلتون خلال عام 2020، في شهر مارس الماضي، عندما وصلت إلى مطار دبلن الدولي، وقد يرجع السبب وراء إطلالتها الباهظة في هذا اليوم إلى أقراط Asprey Daisy Heritage التي ارتدتها والتي تقدر بـ 23 ألف دولار وحدها.

img

وعلى الرغم من اختيار بعض الملابس والإكسسوارات الأقل تكلفة، إلا أن دوقة كامبريدج تقوم بإعادة تدوير ملابسها في العديد من الأوقات من أجل الارتباطات الملكية، حيث أعادت ارتداء ملابس كاملة في ست مرات فقط، إلا أنها دائمًا ما تظهر بعض الملابس والإكسسوارات القديمة في كل إطلالة لها.

ومن المعروف أن أمير ويلز، الأمير تشارلز، يتكلّف بتغطية تكاليف خزانة ملابس كيت، مقابل ارتباطاتها المتعلقة بالعمل من خلال ميزانيته الرسمية، التي تمولها دوقية كورنوال. ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت كيت ميدلتون تدفع سعر ملابسها الكامل، أو أنها تحصل على خصومات من مصممي الأزياء والمتاجر الشهيرة.

img

وكانت قد التقت كيت مع الأمير ويليام، أثناء دراستهما في جامعة سانت أندروز، وتم الإعلان عن خطبتهما في 16 نوفمبر 2010، وأقيمت مراسم الزفاف في 29 أبريل 2011، وقد منحتها الملكة إليزابيث الثانية مع زوجها الأمير ويليام، لقب دوقة ودوق كامبريدج.

وفي 2013، أنجبت ابنها الأول الأمير جورج، وفي 2015 أنجبت صبية، تدعى شارلوت، وأخيرًا الأمير لويس.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً