مشاهير

الأمير فيليب يبلغ 100 عام قريبا.. ويكره هذا المسلسل التلفزيوني

أوشك الأمير فيليب دوق أدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على الاحتفال بمرور 100 عام على مولده في اليونان وهو لا يزال يكره المسلسل التلفزيوني إيست اندرز الذي يعدّ من أكثر المسلسلات التلفزيونية البريطانية شعبية. وكشف الأمير فيليب أنه شاهد حلقة واحدة فقط من المسلسل الذي بدأ عرضه أول مرة على قناة بي بي سي التلفزيونية عام 1985 وأنه لا يريد أن يشاهد المسلسل مرة أخرى. وأوضحت صحيفة صن البريطانية الأربعاء أن الأمير فيليب أفصح أخيرا عن أنه لا يحب مشاهدة ذلك المسلسل؛ لأنه لا يفهم لكنة الممثلين فيه. وقالت الصحيفة: التقى الأمير فيليب هو والملكة الممثل توني كونتر

أوشك الأمير فيليب دوق أدنبرة وزوج الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا على الاحتفال بمرور 100 عام على مولده في اليونان وهو لا يزال يكره المسلسل التلفزيوني إيست اندرز الذي يعدّ من أكثر المسلسلات التلفزيونية البريطانية شعبية.

وكشف الأمير فيليب أنه شاهد حلقة واحدة فقط من المسلسل الذي بدأ عرضه أول مرة على قناة بي بي سي التلفزيونية عام 1985 وأنه لا يريد أن يشاهد المسلسل مرة أخرى.

img

وأوضحت صحيفة صن البريطانية الأربعاء أن الأمير فيليب أفصح أخيرا عن أنه لا يحب مشاهدة ذلك المسلسل؛ لأنه لا يفهم لكنة الممثلين فيه.

وقالت الصحيفة: التقى الأمير فيليب هو والملكة الممثل توني كونتر في الاستديو حيث يتم تصوير المسلسل وأخبره أنه شاهد حلقة واحدة فقط ولم يستطع إكمالها؛ لأنه لم يفهم كلمة واحدة فيه وان الممثلين كان يصيح بعضهم على بعض بشكل عشوائي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمير فيليب عَبّر عن شعوره تجاه المسلسل؛ نظرا لأنه يشتهر بصراحته واستقامته، مشيرة إلى أنه سيبلغ من العمر 100 عام في الـ 10 من حزيران (يونيو) المقبل فيما ستبلغ الملكة 95 عاما في شهر نيسان (أبريل) المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الأمير فيليب سجل رقما قياسيا في العائلة الملكية البريطانية؛ نظرا لأنه لم يصل أي عضو ذكر في تلك العائلة إلى هذا العمر في تاريخ الأسرة الملكية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من العائلة الملكية قولها إن احتفالات عيد ميلاد الملكة والأمير فيليب قد لا تشمل مواكب احتفالية في الشارع بسبب تفشي وباء كورونا.

ولفتت إلى أن الأمير فيليب أعلن عن اعتزاله جميع الواجبات الملكية عام 2017 بسبب تقدمه في السن وأنه منذ ذلك الوقت يقضي معظم وقته في مزرعة ساندرينجهام الملكية في مدينة نورفورك شرق انجلترا.

وبالنسبة للأشخاص اَلْمُعَمِّرِينَ في العائلة الملكية لفتت الصحيفة إلى أن الملكة إليزابيث الأم وصلت لعمر 101 سنة عندما توفيت في آذار عام 2002 مضيفة بان الأمير فيليب يعدّ الآن ثالث أطول مُعَمِّر في تاريخ الأسرة الملكية البريطانية.

وأشارت إلى أن الأميرة أليس دوقة جلوسيستر وصلت إلى سن 102 عاما وأنها ولدت في عيد الميلاد عام 1901 وتوفيت في الـ 29 من تشرين الأول (أكتوبر) عام 2004.

img

وذكرت أن الأمير فيليب ولد في اليونان عام 1921 في أسرة ملكية يونانية-دانمركية وتم نفيه إلى بريطانيا وهو طفل رضيع ثم انضم عام 1939 للبحرية البريطانية وبدأ بعدها التواصل مع الأميرة إليزابيث التي التقاها عام 1934 والتي أصبحت الملكة بعد ذلك.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً