مشاهير

كيت ميدلتون تحب إعداد هذه الأطباق مع أطفالها

كشفت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أنها تحب إعداد الأطباق الإيطالية بمساعدة أطفالها الثلاثة في المنزل. وقالت إنها تتمتع كثيرا في إعداد تلك المأكولات بمشاركة أطفالها الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس البالغ من العمر عامين، مشيرة إلى أنها تقوم بإعداد تلك المأكولات من خلال تعليمات تقرأها على صفحات الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي. ولفتت كيت إلى أنها قامت بإعداد مأكولات إيطالية مع عدد كبير من التلاميذ الصغار خلال زيارتها لمدرسة "كامبردج" وخاصة أطباق المعكرونة مع الجبنة. وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدارس "ايفي تراست" البريطانية ماثيو كلينرمان الذي التقى كيت خلال زيارتها إحدى المدارس

كشفت كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام ابن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز أنها تحب إعداد الأطباق الإيطالية بمساعدة أطفالها الثلاثة في المنزل.

وقالت إنها تتمتع كثيرا في إعداد تلك المأكولات بمشاركة أطفالها الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس البالغ من العمر عامين، مشيرة إلى أنها تقوم بإعداد تلك المأكولات من خلال تعليمات تقرأها على صفحات الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت كيت إلى أنها قامت بإعداد مأكولات إيطالية مع عدد كبير من التلاميذ الصغار خلال زيارتها لمدرسة "كامبردج" وخاصة أطباق المعكرونة مع الجبنة.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدارس "ايفي تراست" البريطانية ماثيو كلينرمان الذي التقى كيت خلال زيارتها إحدى المدارس التابعة للمؤسسة:"أخبرتني دوقة كامبردج كم يحب أطفالها الطبخ وكيف يطبخون لها ويشاركونها إعداد الطعام الإيطالي أحيانا... أخبرتني أنهم أعدوا المعكرونة بالجبن في ذلك اليوم وأنها استمتعت بذلك."

img

ووفقا لطباخ الأمير الراحلة ديانا "دارين ماكرادي" فقد نشأ ابناها الأمير وليام والأمير هاري على المعكرونة والجبن وإن أفراد العائلة المالكة كانوا يأكلون عادة طبق المعكرونة مع الدجاج المشوي وبعض البروكلي.

وقال:"كانت مربية هاري وويليام تطلب مني التأكد من أنهما يأكلان خضراواتهما...أعتقد أن الأولاد، مثل أي فتى، لم يكونوا من عشاق البروكلي لكن ما كانت تقوله لي 'عندما تعد البروكلي - أريدك أن تعطي كلا منهما قطعة من البروكلي مع كل قطعة دجاج".

ولفتت كيت في تعليقات أخيرة إلى أن أطفالها يحبون كثيرًا إعداد البيتزا الخاصة بهم بأنفسهم مضيفة:"لقد فعلت ذلك مع جورج وشارلوت - صنعا عجينة البيتزا وأعددتها أنا بعد ذلك...إنهم يحبون فعل ذلك ويحبون أن يروا أيديهم وقد امتلأت بالعجين... وعادة ما يقوم جورج وشارلوت ولويس بمهاجمة المطبخ من أجل إعداد طبق ايطالي معي."

وكان الأمير وليام زوج كيت تحدث سابقا عن الفوضى التي أحدثها الأطفال في مدرسة "كامبردج" خلال إعداد الطعام مع زوجته فيما أشار بول براندون الذي يمتلك شركة تعليم الطبخ إلى أن ويليام وأطفاله كانوا يقومون بإعداد أطباق بشكل فوضي في المدرسة أو أماكن أخرى طوال فترة الإغلاق بسبب تفشي وباء "كورونا."

وقال: "حاولت أن أساعدهم في المدرسة لكن الأطفال كانوا يهاجمون المطبخ بشكل عشوائي وكان الطحين والشوكولاتة في كل مكان على الأرض."


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً