مشاهير

بدور البراهيم تستعرض رشاقة جسدها وتكشف حقيقة إجرائها عملية تكميم

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقة جسمها، وأوضحت من خلاله سبب نحافتها، بعد أن وصلتها العديد من التعليقات التي تسألها عن سر رشاقتها. وقالت بدور في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات إنها هي نحيفة من الأساس ولم تكن يومًا بوزن زائد بل لكونها ترتدي عادة العبايات الواسعة والملابس الشتوية التي تظهرها بوزن زائد، وأوضحت أنها دائما رشيقة. وقالت إنها تتمنى لو تكسب القليل من الوزن، لكن هذا الأمر لا يتحقق لأنها لا تعيش راحة نفسية واستقرارا عاطفيا. وأضافت بدور إن إحدى الشخصيات المشهورة اتهمتها بخضوعها لعملية تكميم المعدة، موضحة أنها ليست

نشرت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مقطع فيديو استعرضت فيه رشاقة جسمها، وأوضحت من خلاله سبب نحافتها، بعد أن وصلتها العديد من التعليقات التي تسألها عن سر رشاقتها.

وقالت بدور في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها في سناب شات إنها هي نحيفة من الأساس ولم تكن يومًا بوزن زائد بل لكونها ترتدي عادة العبايات الواسعة والملابس الشتوية التي تظهرها بوزن زائد، وأوضحت أنها دائما رشيقة.

وقالت إنها تتمنى لو تكسب القليل من الوزن، لكن هذا الأمر لا يتحقق لأنها لا تعيش راحة نفسية واستقرارا عاطفيا.

وأضافت بدور إن إحدى الشخصيات المشهورة اتهمتها بخضوعها لعملية تكميم المعدة، موضحة أنها ليست ضد عمليات التكميم لأنها حلّت الكثير من المشاكل لكنها نحيفة من الأساس، وكشفت أنها تُعجب بالفتاة صاحبة الجسم ببعض الكيلوغرامات الزائدة.

ووصفت خبيرة التجميل السعودية نفسها بأنها "ريانة العود" مما أثار سخرية المتابعين من وصفها الدائم لنفسها بالجمال، ومحاولة إثبات جمالها للجميع.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وخاصة في تويتر، وجاء في تعليقات المغردين:" يارب ترزقني ثقتها الحمد لله عندي ثقه بس مهب كذا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art)

وعلق متابع آخر:" خلاص عاد ما ورانا الا بدور البراهيم وشكلها، لازم نجمع مليون ريال وابن حلال ندفعله ياخذها ويفكنا عاد".

وقالت إحدى المتابعات:" ريانة اللغلوغ مو العود، ما شفت احد يقعد يتغزل بنفسه كثرها، ما تعرفون ان مادح نفسه كذاب، الجمال انك تسكتين والناس تتغزل فيك مو كل يوم مصورة فيديو مادحتن فيه نفسك".

وكان نجم السناب شات السعودي ياسر الفصيل قد هاجم مواطنته بدور البراهيم مؤخرا وذلك بعد نشرها رسالة من أحد المعجبين، واتهمها بأنها ارسلت الرسالة لنفسها، ووصف أسلوبها "بالشحادة" لأنها كانت قد طلبت مهرا بقيمة مليوني ريال.

وقال ياسر الفيصل في حسابه بسناب شات: "واضح أنك مرسله لنفسك، وترى طلبك لمهر 2 مليون تُعتبر شحاذه..!"

وأضاف: "منتشرة وقاحة طلب مهور عالية ووضع شروط مثل سيارة فارهة..صاروا البجيحات يعاملون المهر انه سعرهم ،للمعلومية هذي شحادة وخروج عن العزة والكرامة، ولا تقولين حقي والشرع ، لان المهر الي بالشرع شي ثاني تماما، ووصل بالبعض انهم ينزلون محادثات لرجال يترجونهم انهم يعطونهم هدايا ، او يدفعون لهم مبالغ ، ترا هذا الشي يخلينا نستحقرك، ما يرفع منك ولا نشوفك مرغوبة".

وكان رد البراهيم فكاهيا، ولم تأخد كلامه على محمل الجد حيث قالت: "‏ذباتك محفوظة ومشكلتك مجهول؛ ولا كان علمتك دروبك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً