مشاهير

لورا أبو أسعد ضيفة مصطفى الآغا وزوجته بالمنزل ويتناولون الشاورما (فيديو)

يحرص الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر شاشة "أم بي سي" على استضافة أصدقائه من الوسط الفني والإعلامي في منزله بدبي، وكان أحدث استقبال له هي الفنانة السورية لورا أبو أسعد. ووثق الآغا لحظات استقباله مع زوجته مي الخطيب للفنانة أبو أسعد بمقطع فيديو عبر إنستغرام، قائلاً: "زارتنا اليوم لورا أبو أسعد، النجمة اضرب واطرح، من أحلى بنات سوريا"، لكنه لم يُعجبه مجيئها وهي تحمل معها الغداء من إحدى محلات الشاورما، لأنها لم تسمح لهما بإعداد طعام لها. ومازح الآغا ضيفته بأنها أحضرت الطعام معها، بعد أن شاهدته في صالة الألعاب الرياضية، وتريد أن تزيد من وزنه، فجارته

يحرص الإعلامي مصطفى الآغا، مقدم برنامج "صدى الملاعب" عبر شاشة "أم بي سي" على استضافة أصدقائه من الوسط الفني والإعلامي في منزله بدبي، وكان أحدث استقبال له هي الفنانة السورية لورا أبو أسعد.

ووثق الآغا لحظات استقباله مع زوجته مي الخطيب للفنانة أبو أسعد بمقطع فيديو عبر إنستغرام، قائلاً: "زارتنا اليوم لورا أبو أسعد، النجمة اضرب واطرح، من أحلى بنات سوريا"، لكنه لم يُعجبه مجيئها وهي تحمل معها الغداء من إحدى محلات الشاورما، لأنها لم تسمح لهما بإعداد طعام لها.

ومازح الآغا ضيفته بأنها أحضرت الطعام معها، بعد أن شاهدته في صالة الألعاب الرياضية، وتريد أن تزيد من وزنه، فجارته في المزاح وقالت له:" نحفان كتيير إنت ومرتك، مو عاجبني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

بعدها كتبت لورا أبو أسعد رسالة للآغا وزوجته عبر إنستغرام:"مرت الساعات معكن دقايق، شكرا للطفكم و كرم اخلاقكم احلى عالم والله @mustafa_agha1 #مي_الخطيب".

في غضون ذلك شارك مصطفى الآغا الجمهور بصورة عائلة جمعته بزوجته مي الخطيبب وابنه كرم، وابنته الصغيرة نتالي، من أمام برج خليفة في دبي علق عليها قائلا:"أيام كنا نطلع برا البيت بدون كمامة".

وقارن العديد من المتابعين الشبه بين الأب وابنه في الصورة، وأكد عدد منهم أن ملامحهما متقاربة جدًا، فيما قال أحدهم: "عندما رأيت الابن كرم، تذكرت العديد من صور مصفطى الآغا في شبابه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

ومؤخرًا حظي مقطع فيديو وثقه مصطفى الآغا، مع زوجته الإعلامية مي الخطيب والفنانة المصرية شيري عادل، داخل منزله في دبي على مأدبة غداء بتفاعل واسع بين المتابعين.

وحرص الآغا على مشاركة الجمهور عبر صفحته إنستغرام مقطع فيديو ظهر فيه وهو يعاتب شيري عادل على تأخرها لترد زوجته عبر خاصية التعليق قائلة: "معلشي اتاخرت بس المهم جت".

ونشر مصطفى الآغا مجموعة صور لشيري عادل معه ومع زوجته أيضًا علق عليها: "حيا الله مين زارنا".

كذلك نشرت شيري عادل الصور نفسها وكتبت: "احلي اكل واحلي صحبة ويوم سعيد بصحبة العائلة الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1)

وأشاد جمهور برنامج "صدى الملاعب" بالمضمون الذي يقدمه الآغا، مشيرين إلى أنه يمثل لهم وجبة إعلامية دسمة من الرياضة، وتحديدًا الخليجية، أضاف عليها لمسة مميزة باستضافة الفنانين بين الحين والآخر، لتغيير أجواء البرنامج، ولكسر الروتين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً