مشاهير

رهف القنون تبحث عن حبيبة لإقامة علاقة معها.. وتُحدث ضجّة بشأن ميولها

يبدو أن انفصال الناشطة السعودية رهف القنون، عن صديقها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي سيأخذ منحنى آخر، في ظل تأكيد الأولى بأن لديها ميولا جنسية، حتى أنها أصبحت لا تعرف نفسها وهل تميل مع الفتاة أم مع الرجل؟ وبعد حديث رهف القنون، عن ميولها خرجت بتصريحات عدة أكدت فيها أنها تبحث عن "حبيبة" في إشارة إلى أنها ترغب بإقامة علاقة مع فتاة، رغم أنها عبرت عن خجلها من هذا الاعتراف لكن ميولها كان أقوى. وأوضحت القنون أن البعض يواسيها منذ إعلان الانفصال عن والده طفلتها ظنًا منهم أنها حزينة على فراق الحبيب، رغم أنه الحبيب الـ20 لها، مبينة أن البعض

يبدو أن انفصال الناشطة السعودية رهف القنون، عن صديقها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي سيأخذ منحنى آخر، في ظل تأكيد الأولى بأن لديها ميولا جنسية، حتى أنها أصبحت لا تعرف نفسها وهل تميل مع الفتاة أم مع الرجل؟

وبعد حديث رهف القنون، عن ميولها خرجت بتصريحات عدة أكدت فيها أنها تبحث عن "حبيبة" في إشارة إلى أنها ترغب بإقامة علاقة مع فتاة، رغم أنها عبرت عن خجلها من هذا الاعتراف لكن ميولها كان أقوى.

وأوضحت القنون أن البعض يواسيها منذ إعلان الانفصال عن والده طفلتها ظنًا منهم أنها حزينة على فراق الحبيب، رغم أنه الحبيب الـ20 لها، مبينة أن البعض نسي أنها تركت أهلها.

ودوّنت رهف القنون رسالتين عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قالت في الأولى: "لما الناس يحسبوني حزينة عشاني تركت الحبيب رقم عشرين، وناسيين إني قدرت أترك أهلي".

img

وأضافت في رسالتها الثانية: "مستحية اعترف بس ترا جالسة أدور على حبيبة".

img

وكانت رهف القنون قد بدأت بوادر الحديث عن ميولها الجنسية عندما بررت سبب انفصالها عن والد طفلتها وصديقها  لوفولو راندي رسميًا بداعي "لخبطة" في الميول، وأنها كانت تحتاج إلى مزيد من الوقت لمعرفة ماذا تريد، لاسيما وأنها كانت في عمر صغير، الأمر الذي أحدث ضجّة "عارمة" بين الجمهور.

وتداول متابعون حديث رهف، عن تلك "اللخبطة" في الميول، عند إعلان الانفصال، مستنكرين ما صرحت به لأنه أصبح لديها "طفلة" وأنه عليها أن تتأنى في مثل هذه القرارات، بينما دافع البعض عنها من باب أنها تهاجم لكونها تفعل ما تريد بشأن حريتها الخاصة.

وكتبت مغردة تقول: "معليش بس عندي سؤال هي راحت كندا عشان تعيش حريتها وتدرس وتتعلم ولى عشان تشوف ميولها الجنسية".

وأضاف "عبدالله" يقول: "وأخيراً أنهزم الحب، قصدي إنتصر الأفريقي وأخذ عازته وانحاش عندما ينتقل التفكير في إتخاذ القرارت من موقعه الرئيسي فوق إلى تحت في النهاية حتماً ( بتشمع بالجدار)".

ودوّنت مغردة عبر "تويتر" تقول: "يتشمتون برهف القنون مو عشانها هي شخصيًا رهف لا بس عشانها انثى قررت تعيش حياتها بالشكل الي تبيه! انتم اخر من يتكلم طول عمركم تسافرون وتىٌىىٌرمطون على كيف كيفكم وفوقها لكم ابناء بالخارج مُتخلى عنهم واخر شيء جايين تسوقون الشرف على رهف؟ هذي حياتها تخصها وحدها هي مسؤولة عنها انتم مين؟".

وأردف حساب آخر قائلًا: "مو دفاع عنها لكن اذا هي ابتليت ربي قادر يبلاكم بشماتتكم عليها !! احفظو السنتكم ياشعب العجب شوفو نسبة الطلاق عندنا قبل تفرحون على غيركم وانشغلو بانفسكم عشان الزمن مايدور عليكم "محد يضمن هالحياه واش ممكن يواجه بكرى #رهف_القنون".

وخرجت رهف القنون عن صمتها للرد على ما أثير بشأن ميولها الجنسية، موضحة أنها كانت في علاقة مع فتاة قبل الارتباط بوالد طفلتها وأنه يعرف عن تلك العلاقة كل شيء.

وأوضحت في رسالة مطولة بثتها عبر "سناب شات"، أنها دخلت في أول علاقة مع فتاة وهي في الدراسة بمرحلة أول متوسط وظلت على علاقة مع بنات في تلك المرحلة من الدراسة وحتى الثانوية، لافتة إلى أنها كانت تعتبر نفسها "ليزبيان".

ونوّهت رهف القنون بأنها ظلت في علاقات مع فتيات إلى أن وصلت لمرحلة المراهقة في الثانوية وبدأت تتعرف على شباب، ومن هنا اعترفت بأنها (بايسكشوال) غير أن الأمر لم يعدُ كونه مجرد إعجاب جنسي، إلى أن قابلت صديقها ووالد طفلتها الكونغولي لوفولو راندي، وعاشت حياتها معه.

وأعلنت القنون الانفصال بشكل رسمي عن علاقتها مع والد طفلتها مبررة أسباب الانفصال أنها كانت في عمر صغير ولم تستعد جيدًا للدخول في علاقة بسبب ما أسمته "لخبطة" في ميولها.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً