مشاهير

عايض يوسف يمنع زوجته هبة الحسين من حضور حفلات الزفاف

عاد الثنائي السعودي المغني عايض يوسف وزوجته الفنانة والإعلامية هبة الحسين لإثارة الجدل مجددا بعد مقطع فيديو نشرته الأخيرة عبر حسابها في "سناب شات" عن حياتهما الخاصة. وفي التفاصيل يظهر عايض في فيديو تسجله زوجته وهو يخبرها برغبته بعدم ذهابها لحضور حفلات زفاف، مبررًا السبب أنها عادة ما تتم خطوبتها، دون مراعاة لمشاعره قائلًا: "ما ابيك تروحين زواج مرة ثانية عشان ما يخطبونك". وحظي الفيديو بردود فعل واسعة ومتضاربة من قبل رواد السوشال ميديا؛ إذ رأى عدد منهم أن غيرة عايض مبررة وطريقة تعامله مع الأمر طريفة. فيما قال آخرون إن هذه الأمور يجب أن تبقى بين الزوجين كونها خاصة

عاد الثنائي السعودي المغني عايض يوسف وزوجته الفنانة والإعلامية هبة الحسين لإثارة الجدل مجددا بعد مقطع فيديو نشرته الأخيرة عبر حسابها في "سناب شات" عن حياتهما الخاصة.

وفي التفاصيل يظهر عايض في فيديو تسجله زوجته وهو يخبرها برغبته بعدم ذهابها لحضور حفلات زفاف، مبررًا السبب أنها عادة ما تتم خطوبتها، دون مراعاة لمشاعره قائلًا: "ما ابيك تروحين زواج مرة ثانية عشان ما يخطبونك".

وحظي الفيديو بردود فعل واسعة ومتضاربة من قبل رواد السوشال ميديا؛ إذ رأى عدد منهم أن غيرة عايض مبررة وطريقة تعامله مع الأمر طريفة.

فيما قال آخرون إن هذه الأمور يجب أن تبقى بين الزوجين كونها خاصة جدًا، ورأى آخرون أن الحسين بنشرها هذا الفيديو تحاول إيصال رسالة لكل المتنمرين عليها عند إعلان زواجها، من قبل معجبات زوجها الذين علقوا بأنه يستحق أجمل منها.

يُشار إلى أن الزوجين السعوديين أصبحا ينشران العديد من الفيديوهات التي تجمعهما بعد إعلان زواجهما، وكانت الحسين قد نشرت منذ مدة فيديو لهما من داخل سيارتهما وهي تنتقد قيادة زوجها، معلقة أنه غير متمكن.

كما أثارت الحسين الجدل منذ مدة بعد نشرها صورة لها قامت من خلالها بقص الجزء السفلي لإخفاء قدميها، حيث ظهرت بالصورة مرتدية فستانا قصيرا، وعند سؤالها عن قدميها، أجابت بأنها منذ بداية مشوارها في الشهرة تحاول أن لا تظهر بأي إطلالة جريئة.

يُذكر أن هبة الحسين تزوجت من عايض يوسف في شهر سبتمبر من عام 2020 وأثار هذا الزواج ضجّة كبيرة من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنهما لم يُعلنا عن هذه العلاقة حتى يوم القران.

وكان لهبة الحسين العديد من المشاركات الكوميدية في التمثيل من خلال بعض مقاطع يوتيوب التي شاركتها مع الممثل الكوميدي طارق الحربي.

كما شاركت في المسلسل السعودي الشبابي "شباب البومب"، وشاركت بتقديم أحد مواسم برنامج "جاب العيد" وهو برنامج مقالب خليجي عُرِض على قناة روتانا خليجي، وفي الموسم الرمضاني الماضي شاركت إلى جانب الفنان ناصر القصبي في مسلسل "مخرج 7".

واللافت بأنه وبالرغم من جميع أعمال الحسين إلا أن شهرتها بدأت من سناب شات بمشاركة شقيقتها دونا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً