مشاهير

رؤى الصبان تحدث ضجة في الرياض..استقبال الفاتحين (فيديو)

أحدث تواجد المذيعة الإماراتية من أصول أردنية رؤى الصبان، في العاصمة السعودية الرياض، ضجة كبيرة، كانت بحسب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما موقع تويتر، غير مبررة على الإطلاق. وتداول رواد تويتر الذي يعدّ من أكثر تطبيقات السوشال ميديا استخداما على مستوى السعودية، مقطع فيديو للصبان أثناء تواجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجودة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المحل. هذا التجمهر الكبير حول المذيعة الصبان زوجة الإعلامي السعودي حمود الفايز، أثار استياء العديد من الناشطين على تويتر واندهاشهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض

أحدث تواجد المذيعة الإماراتية من أصول أردنية رؤى الصبان، في العاصمة السعودية الرياض، ضجة كبيرة، كانت بحسب بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما موقع تويتر، غير مبررة على الإطلاق.

وتداول رواد تويتر الذي يعدّ من أكثر تطبيقات السوشال ميديا استخداما على مستوى السعودية، مقطع فيديو للصبان أثناء تواجدها في واجهة الرياض، وتجمهر الناس خارج محل تجاري كانت موجودة فيه، وهتافهم عند رؤيتها أثناء خروجها من المحل.

هذا التجمهر الكبير حول المذيعة الصبان زوجة الإعلامي السعودي حمود الفايز، أثار استياء العديد من الناشطين على تويتر واندهاشهم من رد فعل الجماهير عند مشاهدتهم رؤى، وتساءلوا عن سبب وجودها في واجهة الرياض وسبب التجمهر حولها.

ولفت بعضهم إلى أن هناك فنانين كبارا سبق أن تواجدوا في الرياض خلال مشاركتهم منذ عام في "موسم الرياض" الترفيهي، ولم يتم الترحيب بهم بهذه الطريقة التي فاجأت الكثير من مستخدمي السوشال ميديا.

وقالت صاحبة حساب "ميسان" في موقع تويتر تعليقاً على الفيديو الذي أثار هذه الضجة الكبيرة: "هل في أحد هنا من المجتمعين على #رؤى_الصبان؟ يجي يفهمني هم ليش مجتمعين وليش يصارخون؟".

كذلك انتقدت نورة الدعجاني التجمهر الكبير حول المذيعة الإماراتية، وقالت في تغريدة: "صحيح ما عندي شي بالحياة يشغلني، بس مو فاضية لدرجة ألحق ورا مشهور وانتظره وانفغص وتطلع أنفاسي عشان أصارخ.. الناس اللي كذا..".

وتساءلت مغردة باسم "سو" كيف استطاعوا التعرف عليها وهي ترتدي قناع الوجه "الكمامة"، قائلة: "أنا أبغى أعرف هم كيف عرفو أنها رؤى الصبان وهي حاطة كمام أنا اللي أتابعها دايم عجزت أعرف أنها هي".

فيما أوردت أخرى تساؤلاً قالت فيه: "من تكون #رؤئ_الصبان حتى يتم استقبالها استقبال الملوك والفاتحين في #الرياض؟".

وتنشط رؤى الصبان التي بدأت مسيرتها الإعلامية في عام 2007 من داخل مؤسسة دبي للإعلام، كثيرا في تطبيقات السوشال ميديا، ويبلغ عدد متابعيها على منصة إنستغرام فقط أكثر من 3.5 مليون متابع، علما أنها تشتهر أكثر في تطبيق سناب شات.

ومن أشهر البرامج التي قدمتها رؤى، برنامج "تاراتاتا" ومهرجان دبي السينمائي وكأس دبي العالمي للخيول، كما أنها خاضت تجربة التمثيل في مسلسلات "اليشمك" و"صبايا 4" و"جرذان الصحراء" لكنها لم تكمل مشوارها في عالم التمثيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً