مشاهير

صورة آرشي الجديدة تحدث تفاعلا.. شبه كبير بينه وبين والده الأمير هاري

قالت صحف بريطانية السبت إن صورة الطفل آرشي التي نشرها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الميلاد أثارت مستخدمي تلك المواقع نظرًا للشبه الكبير بين الطفل ووالده. وأشارت الصحف الى أن هاري وميغان نشرا الصورة لهما ولطفلهما البالغ عمره أكثر من سنة في بطاقة عيد الميلاد التي تعدّ الأولى في منزلهما الجديد الذي اشترياه في مدينة "لوس انجلوس" بولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل أشهر قليلة وذلك بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة. وأوضحت الصحف أن صورة هاري وميغان مع ابنهما آرشي وكلبيهما التقطتها دوريا والدة ميغان قبل نحو شهر وتم اختيار

قالت صحف بريطانية السبت إن صورة الطفل آرشي التي نشرها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل على مواقع التواصل الاجتماعي بمناسبة عيد الميلاد أثارت مستخدمي تلك المواقع نظرًا للشبه الكبير بين الطفل ووالده.

وأشارت الصحف الى أن هاري وميغان نشرا الصورة لهما ولطفلهما البالغ عمره أكثر من سنة في بطاقة عيد الميلاد التي تعدّ الأولى في منزلهما الجديد الذي اشترياه في مدينة "لوس انجلوس" بولاية كاليفورنيا الأمريكية قبل أشهر قليلة وذلك بعد قرارهما التخلي عن الحياة الملكية والرحيل للاستقرار في الولايات المتحدة.

وأوضحت الصحف أن صورة هاري وميغان مع ابنهما آرشي وكلبيهما التقطتها دوريا والدة ميغان قبل نحو شهر وتم اختيار الصورة لبطاقة عيد الميلاد التي نشرها هاري وميغان أمس الجمعة لافتة إلى أن عددا كبيرا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لاحظوا شعر آرشي الأحمر المماثل لشعر الأمير هاري.

img

وعلق أحد مستخدمي مواقع التواصل بقوله:"ان شعر آرشي مثل شعر والده تمامًا وهناك شبه كبير بينهما" فيما قال اخر:"يبدو أن آرشي لديه شعر والده" وعلق مستخدم اخر:"شعر آرشي أحمر وأقوى من شعر هاري كما أن لباسيهما متشابهان."

img

وكتبت ميغان ضمن البطاقة: "هذا العام، قدمنا كعائلة تبرعات للعديد من المؤسسات الخيرية ووضعناكم انتم في الاعتبار، من منظمة محلية في كاليفورنيا تساعد العائلات على الانتقال من حالة التشرد، إلى اثنتين تحت رعايتنا في المملكة المتحدة: إحداهما تدعم رفاهية الحيوان والمجتمع، والأخرى صندوق تذكاري لصديق عزيز يساعد على تعليم الأطفال ومكافحة الفقر في أوغندا."

img

ويعتقد أن هاري وميغان قضيا عيد الميلاد مع دوريا في منزلهما الفخم الذي اشترياه بقيمة 14.6 مليون دولار وهو أول عيد ميلاد لهما في الولايات المتحدة.

ومن أجل إنجاز هدفهما المعلن بتحقيق الاستقرار المالي وقع هاري وميغان أخيرًا صفقة كبيرة مع شركة "نتفليكس" الأمريكية للترفيه لإنتاج أفلام وثائقية يمكن أن تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.

ومن المقرر أن تجتمع الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا قريبا مع بقية أفراد العائلة الملكية لمراجعة اتفاق الأسرة مع هاري بشأن اعتزال الحياة الملكية وسط تكهنات بأنها ستجرده وزوجته من ألقابهما الملكية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً