مشاهير

إيناس الدغيدي تصاب بكورونا..وهذه تفاصيل وضعها الصحي

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجرتها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك عقب معاناتها من الأعراض ليتبين إيجابية النتائج. وقالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريحات صحفية، إنها تواصلت مع إيناس الدغيدي، للاطمئنان عليها موضحة بشأن وضعها الصحي أنها تعاني صعوبة في الكلام حيث كانت تحادثها هاتفيا ولكن حاليا أصبحت تتواصل عبر واتس آب. وأشارت إلهام شاهين إلى أن إيناس تعاني من أعراض عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وقررت عزل نفسها في المنزل لحين الوقوف على مدى استجابتها للبروتوكول العلاجي. وأكدت إلهام شاهين أنها لا تتردد في التواصل مع إيناس على مدار الساعة،

أثبتت الفحوصات الطبية التي أجرتها المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وذلك عقب معاناتها من الأعراض ليتبين إيجابية النتائج.

وقالت الفنانة المصرية إلهام شاهين، في تصريحات صحفية، إنها تواصلت مع إيناس الدغيدي، للاطمئنان عليها موضحة بشأن وضعها الصحي أنها تعاني صعوبة في الكلام حيث كانت تحادثها هاتفيا ولكن حاليا أصبحت تتواصل عبر واتس آب.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن إيناس تعاني من أعراض عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وقررت عزل نفسها في المنزل لحين الوقوف على مدى استجابتها للبروتوكول العلاجي.

وأكدت إلهام شاهين أنها لا تتردد في التواصل مع إيناس على مدار الساعة، منوهة بأنها تتابع مع طبيب خاص للالتزام بالبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، حيث تم تخصيص طبيب لها لمتابعة حالتها.

وكانت المخرجة المصرية قد أوضحت في تسجيل صوتي لها، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وذلك بعد إصابة العديد من أصدقائها وأفراد أسرتها به.

وتأتي إصابة إيناس الدغيدي بعد ساعات من إعلان الفنانة المصرية يسرا، إصابتها بكورونا، حيث كان الثنائي قد تقابلا في حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، والذي وقع في الأسبوع الماضي.

وكانت قد شهدت فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، والتي تقام حاليًا في مصر ظهورًا نادرًا للفتاة "حبيبة" وهي ابنة المخرجة المصرية الشهيرة إيناس الدغيدي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وحرصت "حبيبة" على مرافقة "الدغيدي" في السفر إلى الإسكندرية كون والدتها تقوم بعدد من المهام في تلك الدورة؛ إذْ تترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية للأفلام الطويلة، فضلًا عن أن القائمين على المهرجان سيكرمونها عن مجمل أعمالها وهو ما دفع الابنة لمشاركة والدتها فرحتها.

ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، تلك الصور التي جمعت إيناس الدغيدي وابنتها "حبيبة" عبر خاصية "الستوري" في حسابها على موقع إنستغرام، وذلك خلال تواجدهما في الإسكندرية عند الاحتفال ببدء المهرجان.

يُذكر أن الدغيدي المشهورة بأفكارها الجريئة، كانت قد اتجهت مؤخرا إلى تقديم البرامج التلفزيونية، حيث قدمت برنامج "شيخ الحارة والجريئة" خلال شهر رمضان الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً