صور فرح مراد بطفولتها تحدث تفاعلا.. ومهند الحمدي يرد على سؤال محرج
صور فرح مراد بطفولتها تحدث تفاعلا.. ومهند الحمدي يرد على سؤال محرجصور فرح مراد بطفولتها تحدث تفاعلا.. ومهند الحمدي يرد على سؤال محرج

صور فرح مراد بطفولتها تحدث تفاعلا.. ومهند الحمدي يرد على سؤال محرج

تصدر اسم الفاشينيستا فرح مراد خطيبة الفنان السعودي مهند الحمدي، حديث الجمهور، وذلك بعد تداول مجموعة من الصور القديمة لها ومعلومات عنها، وكان من بينها صورة من طفولتها.

ونبش الجمهور في صور قديمة ظهرت فيها فرح مراد وهي في طفولتها حيث وقفت بجوار شقيقتها مرتديتين ذات الملابس، بينما انتشرت صورة أخرى لها برفقة عائلتها وهم يحتفلون بليلة عيد الميلاد أيام طفولتها أيضًا.

وظهرت صورتان أيضًا للبنانية فرح مراد الأولى كانت من بداية ظهورها عبر الشاشات قبل 6 سنوات من خلال برنامج "ما بدها هالقد" وقيل إنها تحدثت خلاله عن تجربة انفجار طرابلس في لبنان، وهي التجربة التي تركت لديها ذكريات حزينة، وفي صورة أخرى ظهرت برفقة الفنانة المصرية يسرا.

وكان فارق العمر بين فرح مراد وبين خطيبها مهند الحمدي مسار حديث البعض، حيث تبين أنها تكبر الفنان السعودي بـ3 أعوام؛ إذ تبلغ من العمر 30 عامًا بحسب ما أعلنت خلال مشاركتها في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match، خاصة وأن مهند الحمدي من مواليد يناير عام 1993.

في السياق ذاته تداولت الحسابات الفنية المتتبعة للمشاهير أحد الردود التي قالها مهند الحمدي، بعد تلقيه سؤالًا بشأن حبيب فرح مراد القديم، وما إذا كان سيجبرها على حذف صورها معه من عدمه حيث قالت المتابعة: "في سؤال ببالي شاطح لو تزوجتها هتجبرها تحذف صورها مع حبيبها القديم".

ورد مهند الحمدي، قائلًا: "ولد خالتها"، في إشارة إلى أنه أحد أقاربها وبالتالي لن تقاطعه أو تتبرأ منه، ومن الطبيعي أن يتقابلا في المناسبات.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by نورالفيِصّل (@eeui5)



وبدأت علاقة مهند الحمدي وفرح مراد كصداقة فقط، وتعرفا على بعضهما في دبي، وكان الفنان السعودي هو الذي أقبل على اعترافه بحبه لها بالرغم من تعاملهما كأخوين في البداية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com