حلا الترك ترفع قضية على والدتها.. وهذا ما حدث بينهما في المحكمة
حلا الترك ترفع قضية على والدتها.. وهذا ما حدث بينهما في المحكمة حلا الترك ترفع قضية على والدتها.. وهذا ما حدث بينهما في المحكمة

حلا الترك ترفع قضية على والدتها.. وهذا ما حدث بينهما في المحكمة

اختارت السيدة منى السابر، زوجة المنتج البحريني محمد الترك، ووالدة الفنانة حلا الترك، برنامج ET بالعربي لكشف المستور، كما كانت قد هددت في وقت سابق، وأطلت في تسجيل صوتي عبر البرنامج للحديث عن ابنتها حلا، والكشف عن بعض التفاصيل الصادمة في علاقتهما.

وقالت السابر، إن حلا رفعت قضية عليها، دون أن تكشف ما نوع هذه القضية، وأضافت أنها التقت ابنتها منذ مدة في المحكمة، وأن الأخيرة رغبت بالحديث مع والدتها لكنهم منعوها، ولم توضح من تقصد بمنعوها، إلا أن الجمهور توقع أن يكون والدها محمد الترك أو جدتها.

وقالت في دفاعها عن ابنتها التي برأيها ما زالت في عمر المراهقة، ولا تتصرف بحكمة: "مش بايدها ولأنه اللي حواليها والجو بشكل عام وما في بنت بترضى أن ترفع هي قضية على أمها، أنا بتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا، لأنه ما حدا يعرف كيف الظروف اللي حلا عايشتها".




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi)



وتطرقت السابر في حديثها إلى اللقاء الأخير، الذي ظهرت فيه حلا الترك خلال حلولها ضيفة على برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، وخاصة عند سؤال الأخير لحلا عن أهم 3 أشخاص في حياتها لتجيب "جدتها، عمتها، خالتها" متجاهلة والديها، وعلقت السابر على هذا السؤال: "ما حبيت اللقاء أو طريقة الاسئلة وحلا بعدها صغيرة وأنا مستاءة وزعلانة أن تنحط في هيك طريقة أسئلة"، وأضافت أنه من الصادم أن تتجاهل حلا والدها ووالدتها.

ووجهت في نهاية حديثها رسالة إلى ابنتها قالت من خلالها: "يا حلا أنا أم وما بتعرفي قيمة هذه الكلمة إلا لما تصيري أم وإنت بالنهاية بتضلك بنتي وبدي شوفك أحسن العالم بس حسي بإمك قديه عم تعاني لأني أنا لا أحب أن تكوني في هذه المواقف خاصة إنك معروفة والكل حابين إنه حلا تكون في حضني وإن شاء الله أشوفها عن قريب لأني فعلا حابة أشوفها ويمكن أنزل دبي عشان أشوفها".

يُشار إلى أن منى السابر كانت قد خرجت بفيديو قبل يومين، هددت من خلاله بكشف المستور وفضح الحقائق، مؤكدة أن الوقت قد حان من أجل أن تتكلم، بسبب الاتهامات الكثيرة التي تلاحقها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com