مودل سعودية تحب عبد الرحمن المطيري...

مشاهير

مودل سعودية تحب عبد الرحمن المطيري وتطالبه بعدم الزواج من بدور البراهيم

نشرت مشهورة سناب شات السعودية والمعروفة باسم "آش" مقطع فيديو اعترفت فيه بحبها لمواطنها عبد الرحمن المطيري، وطلبت منه ألا يتزوج الناشطة بدور البراهيم. وقالت آش في مقطع الفيديو: "صراحه الي ابي اقوله أنا أحب عبد الرحمن المطيري، عبد الرحمن انا احبك لا تتزوج الشحرورة بدور ابي اتزوجك " وهاجمت "آش" مواطنتها بدور البراهيم في مقطع الفيديو قائلة: "تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية، خليتي كل الرجال ورحتي لعبد الرحمن المطيري، تكفى يا عبد الرحمن لا تتزوج بدور". https://twitter.com/s7_1982/status/1333121712335036419?s=21 وأثار مقطع الفيديو سخرية المتابعين عبر وسائل التواصل

نشرت مشهورة سناب شات السعودية والمعروفة باسم "آش" مقطع فيديو اعترفت فيه بحبها لمواطنها عبد الرحمن المطيري، وطلبت منه ألا يتزوج الناشطة بدور البراهيم.

وقالت آش في مقطع الفيديو: "صراحه الي ابي اقوله أنا أحب عبد الرحمن المطيري، عبد الرحمن انا احبك لا تتزوج الشحرورة بدور ابي اتزوجك "

وهاجمت "آش" مواطنتها بدور البراهيم في مقطع الفيديو قائلة: "تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات تبين تصيرين صباح النسخة الخليجية، خليتي كل الرجال ورحتي لعبد الرحمن المطيري، تكفى يا عبد الرحمن لا تتزوج بدور".

وأثار مقطع الفيديو سخرية المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرف هذه المودل بجرأتها الكبيرة وعدم الاحتشام، بينما يعرف المطيري بالتزامها الديني ومساعدة الناس، وقال البعض إنها ليست جادة في كلامها واعترافها أنها تحب المطيري، لكن لإثارة الجدل على حساب المشاهير الآخرين، وخلق مشكلة مع بدور البراهيم من لا شيء.

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان "هوشة ash وبدور البراهيم" ليتصدر قائمة الترند في تويتر؛ وجاء في التعليقات التي كانت ساخرة في غالبيتها: "هي سخيفه وهذي خالصين منها بس ضحكتني يوم تقول ما شبعتي ملايين من راسك".

وعلقت إحدى المتابعات: "وشذا ؟ من جد استخفن البنات ؟ بعدين ع اساس فسرت كلام بدور انه رغبة منها للزواج من المطيري ؟ أنا والله بدور عاديه عندي ولاني من فاتزاتها بس ليش يتفسر انه رغبة في الزواج ؟' ثم واذا صارت شحرورة الخليج شفيها دامه بالحلال شتبين والله انا ودي بعد أصير مثل الشحرورة".

وقالت أخرى: "هذا وين والوسامة وين استغفر الله واضح انها شافت الناس يمدحونه قامت تعوي و ما تدري وش السالفة اصلا".

وكانت بدور البراهيم قد قالت في حسابها على سناب شات: "بالنسبة لي أوسم شاب خليجي في السوشال ميديا شكل ومحتوى وأخلاقولو أكون لجنة تحكيم بختار عبد الرحمن المطيري بلا وجه الزيتونة بلا هم" مشيرة إلى الفنان مهند الحمدي الذي وصف نفسه بأنه أوسم شاب في الخليج.

وعندما وصل كلام بدور للمطيري علق قائلا إنه سيدفع ٢٠ ألف ريال مهرا لها، بعد أن قال له أحد أصدقائه أن مهرها ٢ مليون ريال سعودي.


 

قد يعجبك ايضاً