منصور الرقيبة يعلن عودته للسوشال مي...

مشاهير

منصور الرقيبة يعلن عودته للسوشال ميديا.. والجمهور يرفضه

أعلن نجم مواقع التواصل السعودي، منصور الرقيبة، عن عودته للأضواء مرة أخرى وإعادة حسابه على سناب شات بعد غياب دام ما يقارب الشهرين. وعلق منصور الرقيبة على خبر عودته لسناب شات قائلا: "أنا ما أتغلى، غيابي كان احترام لقرار وبكرا الرجعة". ولاقى خبر عودة منصور الرقيبة للسوشال ميديا، ردود أفعال متباينة بين المتابعين، فمنهم من رحب بشدة بعودته، فيما أوضح البعض عدم اهتمامه بالخبر، وأبدى البعض استياءه من عودة الرقيبة مرة أخرى. وينتظر العديد من المتابعين ما سينشره الرقيبة في الأيام القادمة، متسائلين عن المحتوى الذي سيقدمه وعن مدى حذره في تدارك الأخطاء، متأملين أن يكون توقيف حسابه في الفترة

أعلن نجم مواقع التواصل السعودي، منصور الرقيبة، عن عودته للأضواء مرة أخرى وإعادة حسابه على سناب شات بعد غياب دام ما يقارب الشهرين.

وعلق منصور الرقيبة على خبر عودته لسناب شات قائلا: "أنا ما أتغلى، غيابي كان احترام لقرار وبكرا الرجعة".

ولاقى خبر عودة منصور الرقيبة للسوشال ميديا، ردود أفعال متباينة بين المتابعين، فمنهم من رحب بشدة بعودته، فيما أوضح البعض عدم اهتمامه بالخبر، وأبدى البعض استياءه من عودة الرقيبة مرة أخرى.

وينتظر العديد من المتابعين ما سينشره الرقيبة في الأيام القادمة، متسائلين عن المحتوى الذي سيقدمه وعن مدى حذره في تدارك الأخطاء، متأملين أن يكون توقيف حسابه في الفترة الماضية بمثابة درس لإعادة الحسابات والخروج بمحتوى جديد أكثر أهمية.

ودشّن المغردون وسما بعنوان منصور الرقيبة، ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر، وجاء في التعليقات: " وش ذا الاعتزال الي كم يوم ويرجع، افتكينا منه شوي، بيرجع الحين يغثنا بدعاياته"

وعلق أحد المغردين: "والله انا فقدناك مره يازين سوالفك يبو سلمان"، وقال آخر: "هو ما اعتزل تم ايقافه شهرين وانقضت المدة والآن له الحرية بالعودة"

وعلقت إحدى المتابعات: "منصور الرقيبة شخصية غريبة أكثر مشهور غلط واعتذر، وما له جمهور محدد وكل مرة له سالفة يطلعها يثيرالجدل فيها، الصراحة ان أكبر غلط ممكن يسويه هو رجوعه للميديا، لو كنت مكانه أشتغل على نفسي وأتعب وانبسط بحياتي واريح راسي من مشاكل السناب والمتابعين"

وكان منصور الرقيبة، قد أغلق حسابه على سناب شات، بسبب المخالفات التي وقعت عليه منتصف سبتمبر الماضي بسبب إعلان القهوة الذي ظهر فيه مع أحد تجار البن وأدانته حينها التحقيقات الرسمية، إذ نشر إعلانًا مع أحد تجار القهوة السعوديين؛ قال فيه: "إن غالبية منتجات القهوة في أسواق السعودية، ليست (درجة أولى) كما يزعم موردوها من التجار".

وأدانت التحقيقات التي أعلنتها "وزارة التجارة"، تاجر القهوة والرقيبة بعدة مخالفات، وقالت إن الفيديو المثير للجدل، الذي ظهرا فيه، إعلان مخالف للقوانين المحلية، ويستوجب العقاب.

ومنصور الرقيبة هو أحد مشاهيير السوشال ميديا السعوديين، وهو -أيضًا- رجل أعمال ناجح و ثري، يتابعه قرابة مليوني مشترك في حسابه على سناب شات.

 


 

قد يعجبك ايضاً