انتصار السيسي تروي قصة زواجها بالرئيس.. وتكشف عن أهم صفاته
انتصار السيسي تروي قصة زواجها بالرئيس.. وتكشف عن أهم صفاته انتصار السيسي تروي قصة زواجها بالرئيس.. وتكشف عن أهم صفاته

انتصار السيسي تروي قصة زواجها بالرئيس.. وتكشف عن أهم صفاته

قالت السيدة انتصار السيسي حرم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إنها ارتبطت بزوجها في عمر الـ18 عامًا وكان هناك تعارف بين العائلتين وصلة قرابة.

وأضافت حرم الرئيس المصري، خلال حوار تلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس، أن الرئيس السيسي كان من المعروف عنه بين أفراد أسرته وقبل زواجهما بأنه شخصية جادة جدًا وشديد وله رأي مميز وذو طبيعة خاصة.

وتابعت بأنه عندما توجه لها في منزل جدتها لكي يخطبها: "مكنش جاي يحب بل بدأ يسألني عن دراستي وامتحاناتي في الثانوية العامة وبعد لقائي معه شعرت بأنه شخص مختلف وقبل مغادرته أخبرني بأنه سيأتي في الصباح لرؤيتي قبل ذهابه للكلية للعسكرية".

وأوضحت أن شخصية زوجها لم تتغير منذ زواجهما، مستكملة: "أول ما اتجوزته مكنتش بعرف أعمل أكل هو علمني، وبقى يقف معايا ويساعدني بمنتهى طول البال وبمنتهى الحنية، هو حنين جدًا جدًا على أسرته، كلها أسرته الصغيرة والكبيرة مثل والدته وأخواته، وهذه أكتر صفة معروف بها وهي حنيته على أهله".

وقالت سيدة مصر الأولى بأن والدته قدمت نصيحة لها بعد زواجهما قائلة: "نصحتني أنا وهو وكل من في المنزل، حيث أننا كنا نعيش في بيت العيلة ووقتها جمعتنا وقالت أنتم لازم تبقوا عارفين أن الخصوصية هي اللي هتنجح البيت، وللجميع له حرية الشخصية كانت حكيمة فوالدته كانت أمًا للجميع".

وتابعت السيدة انتصار السيسي بأن والدتها لم تقدم لها نصيحة عند زواجها مضيفة: "والدتي لم تقدم لي النصيحة ولكن أخبرتني بأنني تلقيت تربية جيدة ولم أشعر بالغربة في بيت الزوجية".

وعن حياتها مع زوجها أشارت إلى أنها رغم ظروف عمله كضابط لم يغب عنهم بل كان على تواصل مع أسرته بشكل كبير ويعرف كل ما يدور في المنزل ويطمئن عليهم.

وانتصار أحمد عامر أمين، معروفة باسم انتصار عامر أو انتصار السيسي زوجة رئيس مصر الحالي عبد الفتاح السيسي، تزوجت منه عام 1977 بعدما أنهى دراسته بالكلية الحربية.

وتخرجت في قسم المحاسبات بكلية التجارة من جامعة عين شمس.

ولديهما 4 أبناء وهم محمود ويعمل ضابط بالمخابرات الحربية، مصطفى يعمل في الرقابة الإدارية، وحسن يعمل مهندسا بإحدى شركات البترول، وابنتهما آية متزوجة من نجل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com