فيديو لرقص ريم النجم يعرضها للانتقاد.. وهي تعلق: اللهم استر عوراتي
فيديو لرقص ريم النجم يعرضها للانتقاد.. وهي تعلق: اللهم استر عوراتيفيديو لرقص ريم النجم يعرضها للانتقاد.. وهي تعلق: اللهم استر عوراتي

فيديو لرقص ريم النجم يعرضها للانتقاد.. وهي تعلق: اللهم استر عوراتي

انتشر في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو قيل إنه أُخذ من حساب الإعلامية الكويتية ريم النجم على "سناب شات"، وأنها هي من تظهر فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكلٍ لافتٍ للنظر؛ ما عرضها لسيل من الانتقادات.

وتداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، تحت العديد من التعليقات، حيث استذكر بعضهم هجومها الأخير على المدونة السعودية هند القحطاني؛ إذ جاء في تعليق إحداهن: "ريم النجم ليش تظلمونها"، بينما كان الفيديو يحمل عبارة: "أنا مو هند القحطاني"، وأضاف آخر: "عشان كذا الشماته ماهي زينه يمكن وقتها كانت صادقه هي مااتحب كذا بس الدنيا دواره"، وتابعت أخرى: "ترى لو ماقالت انا مو هند القحطاني كان محد اهتم بس كلامها محسوب عليها".

https://twitter.com/shishana_almjd/status/1331382058502008832

فيما اتهمها آخرون بأنها تقوم بجذب انتباه المراهقين لها بأدائها تلك الرقصات عبر حسابها وبثها على الملأ، خصوصا وأن الفيديو على ما يبدو جرى التقاطه في غرفة في أحد الفنادق بحسب المتابعين، وهو ما زاد الشكوك في أمرها وفي الانتقادات الموجهة لها.

وكذلك أشار البعض إلى أن هذا المقطع أُخذ على غفلةٍ من ريم نجم، وأنَّ من قامت بنشره هي إحدى صديقات الإعلامية من اللواتي كنَّ متواجداتٍ معها في المكان.

وبعد انتشار هذا المقطع كتبت ريم النجم عبر حسابها على "سناب شات" دعاءً قالت فيه: " اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي، اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن اغتال من تحتي..اللهم إنك تعلم سري وعلانيتي وما نزل بي ولا حول ولا قوة إلا بك".

ويأتي هذا الربط بين الإعلامية الكويتية ريم نجم والناشطة السعودية هند القحطاني، بعد نحو 3 أسابيع على قول الإعلامية الكويتية إنها لن تقدم أي محتوى يسيء إليها عبر "السوشال ميديا"، وإنها ستكتفي فقط بالأشياء التي تظهر صورتها جميلة وليست مثيرة للجدل كالذي تقدمه السعودية هند القحطاني.

وقالت ريم حينها: "أنا بدي أقولكم شيء ..حبيبي أنا ما راح أقدم هاد المحتوى المثير .. وإذا بدك إياه ما تابعيني ..أنا مو هند القحطاني .. ولا أريد أكون مثيرة للجدل وأنزل فيديو تقوم تاخده وتقصه على كيفك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com