ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم يثيرا...

مشاهير

ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم يثيران الجدل بشأن انفصالهما مجددًا (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي، زوجة مشهور التواصل الكويتي أحمد السالم، وهي تلمح لانفصالهما وذلك على غرار ما حدث في منتصف سبتمبر الماضي. وظهرت ملكة كابلي في الفيديو وهي تتفاعل مع أغاني خليجية ومصرية تتناول الحديث عن الفراق والخيانة، ثم أغنية فيها نوع من الرومانسية وهو ما فسره المتابعون بأنها تعرضت للخيانة مجددًا من زوجها ومن ثمّ أعلنت ندمها على حبها له. وبمقابل هذا الفيديو تداول متابعون صورة من حساب أحمد السالم عبر تطبيق "سناب شات" ظهر فيها وهو في حالة صدمة وترك تعليقًا قال فيه: "الحمدلله".    

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهرت فيها خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي، زوجة مشهور التواصل الكويتي أحمد السالم، وهي تلمح لانفصالهما وذلك على غرار ما حدث في منتصف سبتمبر الماضي.

وظهرت ملكة كابلي في الفيديو وهي تتفاعل مع أغاني خليجية ومصرية تتناول الحديث عن الفراق والخيانة، ثم أغنية فيها نوع من الرومانسية وهو ما فسره المتابعون بأنها تعرضت للخيانة مجددًا من زوجها ومن ثمّ أعلنت ندمها على حبها له.

وبمقابل هذا الفيديو تداول متابعون صورة من حساب أحمد السالم عبر تطبيق "سناب شات" ظهر فيها وهو في حالة صدمة وترك تعليقًا قال فيه: "الحمدلله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

وفي مقطع فيديو آخر ظهر أحمد السالم وهو يرد على ملكة كابلي بذات اللغة التي تتحدث بها وهي كلمات الأغاني، وهو يقود سيارته، وسط تشغيل أغنية تتحدث عن الفراق أيضًا وأنه غير نادم عليه ولم تسِل دموعه واصفًا الأمر أنه مرحلة ومرت.

وترك أحمد السالم تعليقًا على مقطع الفيديو قال فيه: "وجودك والله ما يهمني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

واشتعل الأمر بين رواد التواصل الاجتماعي وسط حديث عن انفصال ملكة كابلي وأحمد السالم، بسبب الخيانة وتوقعات بأن الأمر هذه المرة لا رجعة فيه، بينما تحدث البعض بأن الأمر لا يعدو كونه مسار جدل مجددًا للظهور على الساحة بعدما اختفيا عن الأنظار طوال الشهرين الماضيين، وأخذ الأمر بعض السخرية من آخرين وأنها ستقوم بمصالحته لاحقًا.

وتزوجت ملكة كابلي من الكويتي أحمد السالم، وللثنائي طفلة أطلقا عليها اسم "قمر"، وتعتبر ملكة من الشخصيات النشطة جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي وتشكل هي وزوجها ثنائيا مثيرا للجدل، خاصة أنهما يشاركان تفاصيل حياتهما الخاصة باستمرار.

وكان الثنائي نشرا فيديو يجمعهما، وذلك من سهرة خاصة احتفل بها أحمد السالم بزوجته ملكة بعد فترة من إنجابهما طفلتهما الأولى قمر، قام حينها بأخذ زوجته للعشاء في الخارج لتتفاجأ بسيارة ليموزين فخمة وكبيرة مزينة من أجلها وعندما تعود للمنزل تتفاجأ بالورود في كل مكان حيث أهداها 500 وردة عن كل يوم قضاه معها بعد الزواج، وبالونات على شكل اسمها تزين كل غرف المنزل في مشهد رومانسي.


 

قد يعجبك ايضاً