تركي آل الشيخ: أنا بخير والشر زال ر...

مشاهير

تركي آل الشيخ: أنا بخير والشر زال راجع الرياض.. والنجوم يهنئونه

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، إن حالته الصحية أصبحت مستقرة تمامًا، معقبًا: "أنا بخير والشر زال". وحدد تركي آل الشيخ، نهاية نوفمبر الجاري، موعدًا لعودته إلى الرياض، وذلك عقب رحلة علاج في نيويورك، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على الرعاية التي تلقاها. ودوّن تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر قائلًا: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. إن شاء الله آخر شهر نوفمبر راجع للرياض والحمد لله أنا بخير والشر زال.. وأشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ومولاي ولي العهد على رعايتهم لي وكريم معروفهم دين في رقبتي

قال رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، إن حالته الصحية أصبحت مستقرة تمامًا، معقبًا: "أنا بخير والشر زال".

وحدد تركي آل الشيخ، نهاية نوفمبر الجاري، موعدًا لعودته إلى الرياض، وذلك عقب رحلة علاج في نيويورك، موجهًا الشكر لخادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على الرعاية التي تلقاها.

ودوّن تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه في موقع تويتر قائلًا: "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. إن شاء الله آخر شهر نوفمبر راجع للرياض والحمد لله أنا بخير والشر زال.. وأشكر مولاي خادم الحرمين الشريفين وسيدي ومولاي ولي العهد على رعايتهم لي وكريم معروفهم دين في رقبتي وكل أبناء وبنات الوطن".

وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، وعدد من المسؤولين والجمهور مع تغريدة تركي آل الشيخ، معتبرين ما أعلنه طمأن قلوبهم على حالته الصحية، وتمنوا عودته إلى الرياض بخير وسلام.

وكتب المغني السعودي عايض: "ترجع بالسلامة يبو ناصر إلى أرض الوطن"، وأضاف الفنان المصري هيثم شاكر: "على خير وبألف سلامة إن شاء الله"، وتابع المؤلف الغنائي المصري أمير طعيمة: "علي خير وبألف سلامة إن شاء الله"، وأردف المغني ماجد المدني: "تنور بقدومك الدار يابو ناصر".

واستطرد رابح صقر: "ترجع لنا بالسلامه يابو ناصر الغالي"، وواصل الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "ترجع بالسلامة الله يحفظك لأهلك وأحبابك ويديم عليك نعمة الصحة والعافية ويسعدك في الدارين"، وعقبّ الإعلامي وليد الفراج: "قدامك العافية باذن الله تعالي"، أما ياسر القحطاني فقال: "الحمد لله على سلامتك يبوناصر"، وكتبت أنغام: "ترجع بألف سلامة يا بوناصر وتنور بلدك وبيتك بإذن الله".

وكشف تركي آل الشيخ، عن تطورات وضعه الصحي، من خلال إجاباته على عدد من التساؤلات التي وجهها له الإعلامي الرياضي بتال القوس، في حوار دار بينهما عبر موقع "تويتر" قبل أيام، مؤكدًا أنه أجرى عملية جراحية صعبة، وبسببها مُنع عن الأكل لمدة 6 أسابيع. كما أنه يعاني صعوبة في النوم، وبعد إجرائه فحص النوم، اكتشف الأطباء أنه لا ينام نومًا عميقًا، إلا دقائق معدودة في اليوم، وباقي الوقت يفكر حتى وهو نائم.

وسافر "آل الشيخ" إلى مدينة نيويورك لتلقي العلاج في يوليو الماضي، وزادت التكهنات والإشاعات بشأن وضعه الصحي وقتها، حيث ظل محتفظًا على طبيعة مرضه، ولم يفصح عن شيء يتعلق به.


 

قد يعجبك ايضاً