نادر النادر يخرج عن صمته ويكشف سبب...

مشاهير

نادر النادر يخرج عن صمته ويكشف سبب طلاقه من زوجته (فيديو)

ظهر نجم سناب شات نادر النادر، في مقطع فيديو جديد عبر حسابه ينفي خلاله الأسباب المتداولة حول طلاقه من زوجته سعاد، وذلك بعد كثرة الإشاعات عن سبب انفصالهما والتي تراوحت بين قيامه بالزواج عليها وبين عدم قدرتها على الإنجاب. وكشف نادر النادر أن سبب طلاقه من زوجته هو خلافات زوجية فيما لم يصرح عن طبيعة هذه الخلافات بشكل مباشر. وقال النادر في مقطع الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لانفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا ..اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأنت حسبي فيمن أذاني ..وأنت حسبي فيمن خذلني وأبكاني فحسبي

ظهر نجم سناب شات نادر النادر، في مقطع فيديو جديد عبر حسابه ينفي خلاله الأسباب المتداولة حول طلاقه من زوجته سعاد، وذلك بعد كثرة الإشاعات عن سبب انفصالهما والتي تراوحت بين قيامه بالزواج عليها وبين عدم قدرتها على الإنجاب.

وكشف نادر النادر أن سبب طلاقه من زوجته هو خلافات زوجية فيما لم يصرح عن طبيعة هذه الخلافات بشكل مباشر.

وقال النادر في مقطع الفيديو: "حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لانفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا ..اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأنت حسبي فيمن أذاني ..وأنت حسبي فيمن خذلني وأبكاني فحسبي الله ونعم الوكيل .. وكفى بالله وكيلا".

وأضاف: "يشهد الله أني ما تزوجت على سعاد لا بالسر ولا بالعلن ولا حتى سبب الانفصال الإنجاب، وأن السبب الحقيقي هو خلافات زوجية".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، وسط العديد من الآراء؛ إذ عبّر جزءٌ منهم عن مدى تأثرهم بانفصال الثنائي مهما كان سبب الطلاق، بينما انتقد آخرون أسلوب رد نادر النادر على المتابعين، حيث جاء في أحد التعليقات: "مااتوقع ان لك حق تتحسب لأن هذي هي ضريبه الشهرة اللي انتم تبونها، ولو قفلتوا كاميراتكم محد تدخل ومحد درا عنكم"

وأضاف آخر: "حنا وش دخلنا بحياتكم عشان تصور وتعلمنا إنت طلقتها وإنت تبكبك ؟؟؟ وإذا صاروا الناس يألفون تقومون تتحسبون ! بالنهاية الحق عليك"، وتابعت أخرى بالقول: "دخلونا في حياتهم عشر سنوات هلحين مايبغونا نتكلم عن حياتهم ليش؟..‏احنا المفروض نتحسب عليهم"، وعلق أحدهم: "بدال ماتجلس تتحسب على العالم لا تجلس تنشر خصوصياتك للعالم وكل كبيرة وصغيرة مصورها بعدين تجي تصيح".

وكان نادر النادر قد نشر مؤخرا مقطع فيديو، ظهر به وهو نائم على سرير مستشفى ويبكي، مؤكدا انفصاله عن زوجته سعاد جابر.

وخلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر، حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة ،وتجد الراحة دائما في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه، وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الذين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر، كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.


 

قد يعجبك ايضاً