روان بن حسين تواجه تهما بضرب زوجها والاعتداء عليه!
روان بن حسين تواجه تهما بضرب زوجها والاعتداء عليه!روان بن حسين تواجه تهما بضرب زوجها والاعتداء عليه!

روان بن حسين تواجه تهما بضرب زوجها والاعتداء عليه!

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن أن هناك مشاكل بانتظار عارضة الأزياء الكويتية روان بن حسين؛ وذلك بسبب تجاهُلِها المثول أمام المحكمة لاتِهَامِها بالاعتِدَاء على زوجها السابق يوسف المقريف.

واتهم المقريف، وهو رجل أعمال ليبي، طليقته بالاعتداء عليه في حديقة (هايد بارك) بلندن في يونيو/حزيران الماضي، كما وجّه لها تهما أخرى وهي إتلاف قميص لطليقها يبلغ ثمنه 260 دولارا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أنه من المقرر أن تمثل النجمة، وهي أم لطفل واحد فقط، وحاصلة على شهادة القانون من جامعة كينجز كوليدجفي بريطانيا، أمام محكمة وستمنستر الجزائية وذلك بتهمة اعتدائها على زوجها السابق بالضرب والإضرار الجنائي بالممتلكات.

وأُبلغ القضاة بأنها لم تستطع الحضور؛ لأنه في الوقت ذاته كانت تمثل أمام محكمة الأسرة بدبي، حيث أصدرت رئيسة الجلسة مذكرة توقيف من أجل اعتقالها.

ومن جانهم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر باستغراب شديد، مدافعين عن الفاشينيستا الكويتة؛ إذ علق أحدهم بالقول: "والله انه يستاهل ويا ريت انها تطلع معنفته بعد ولد ما يستاهل ظفرها"، وأضافت أخرى: "له عين بعد يرفع قضايا صج الي استحوا ماتوا"، وتابع آخر: "ما يصير عليها شي هو من قهره قام يدور محاكم ما يكفيه انه خاين وقليل حيا مدري اصلا شلون تزوجته روان بن حسين".

وفي وقت سابق، أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها السابق المقريف، وذكرت أسباب انفصالها الصادمة، بعدما نقل لها فيروسا جنسيا HPV16، بسبب خيانته لها، وعلاقاته المشبوهة. 

يُذكر أن انفصال روان من زوجها المقريف جاء بعد أشهر قليلة من ولادة ابنتهما بيلالونا.

وروان بن حسـين عارضة أزياء ومدونة وكاتبة كويتية، ولدت في مدينة الكويت، في الـ 20 من ديسمبر 1996، من أب كويتي وأم ‏فلسطينية، وكانت قد أطلقت علامتها التجارية الخاصة "دار روان" عام 2018، والتي تخصصت بإنتاج مستحضرات التجميل ‏وخاصة أقلام أحمر الشفاه.‏

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com