معاقبة عبدالرحمن المطيري بسبب حفل ا...

مشاهير

معاقبة عبدالرحمن المطيري بسبب حفل القصيم (فيديو)

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، ممثلة في شرطة منطقة القصيم عن فرضها عقوبات على مشهور "سناب شات" عبدالرحمن المطيري، وذلك على إثر إقامته حفلًا وبرفقته عدد من الأشخاص في منطقة القصيم مخالفًا الإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها البلاد للوقاية من فيروس كورونا. وأكدت الوزارة في بيان لها أنه وبالإشارة إلى حفل مثير للجدل حضره عبدالرحمن المطيري، ومعه عدد من الأشخاص فقد تبين أن التجمع خالف أحكام لائحة الحد من انتشار كورونا، موضحا أنه تم تحديد هوية المسؤول عن الحفل إضافة إلى تطبيق العقوبة المقررة. وبالرغم من أن البيان لم يذكر اسم عبدالرحمن المطيري بشكل مباشر، لكن وزارة الداخلية نشرت عبر حسابها في

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، ممثلة في شرطة منطقة القصيم عن فرضها عقوبات على مشهور "سناب شات" عبدالرحمن المطيري، وذلك على إثر إقامته حفلًا وبرفقته عدد من الأشخاص في منطقة القصيم مخالفًا الإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها البلاد للوقاية من فيروس كورونا.

وأكدت الوزارة في بيان لها أنه وبالإشارة إلى حفل مثير للجدل حضره عبدالرحمن المطيري، ومعه عدد من الأشخاص فقد تبين أن التجمع خالف أحكام لائحة الحد من انتشار كورونا، موضحا أنه تم تحديد هوية المسؤول عن الحفل إضافة إلى تطبيق العقوبة المقررة.

وبالرغم من أن البيان لم يذكر اسم عبدالرحمن المطيري بشكل مباشر، لكن وزارة الداخلية نشرت عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" مقطع فيديو مموها من الحفل الذي ظهر فيه عبدالرحمن المطيري وآخرون والذي نقله نجم مواقع التواصل السعودي عبر حسابه في "سناب شات".

وقالت الوزارة إن إجراءات التقصي والاستدلال أسفرت عن تحديد هوية المسؤول عن التجمع المخالف لإجراءات الوقاية من كورونا، والذي ظهر في مقطع فيديو متداول للتجمع المخالف في منطقة القصيم وهو مواطن في العقد الثالث من العمر.

واتضح من خلال الفيديو الصوتي لمسؤول الوزارة أنه يجرى العمل على تطبيق العقوبة المقررة نظامًا، بحق المخالف وصاحب المنشأة، والحاضرين المخالفين لأحكام لائحة الحد من التجمعات، التي تُسهم في تفشي ونقل الفيروس.

وكان مشهور "سناب شات" عبدالرحمن المطيري قد حضر بالفعل حفلًا قال إن مساعدين له نظموه بمناسبة توقيعه عقود شراكة إعلانية مع عدد من الشركات ورجال الأعمال.

وظهر "المطيري" في الحفل مع عدد كبير من الأشخاص في حديقة تبدو جزءا من استراحة أو مكان مخصص للمناسبات، من دون ارتداء غالبية الحضور للكمامات، بينما كان عدد من الحضور يصافحون آخرين وجهًا لوجه دون أي التزام أو اتخاذ الإجراءات الوقائية.

وشارك فهد الأحمدي مقطع فيديو من الحفل قال إنها لقطة الختام وذلك عبر حسابه في موقع "تويتر" وعلقّ قائلًا: "لقطة ختام.. شكرا من القلب للأخ #عبدالرحمن_المطيري نجم السوشل ميديا الأول بالشرق الأوسط والأرقام المثبوته تقول ذلك, بشهادة كبرى الشركات .. يستاهل ذلك التكريم والاحتفاء والرعاية والقعود وبكل تأكيد الشركات لها المكسب والفوائد بذلك".

ونشر أيضًا صورة من لحظة التعاقد وعلقّ: "يستاهل #عبدالرحمن_المطيري على توقيع الشراكات مع الشركات ورجال الأعمال لثقته وقوة تأثيره مع الدعاية والإعلان، وهو يعتبر الأول بالخليج حاليا من حيث قوة التأثير الإجتماعي #عبدالرحمن_المطيري".

وأثار هذا الحفل ردود فعل واسعة، إذ اعتبره كثيرون معدّا مسبقًا للترويج للمطيري وجذب مزيد من المتابعين، بينما تحدى أحد الحاضرين في الحفل، مشاهير سعوديين آخرين، بعد أن قال إن المطيري صاحب أعلى نسب مشاهدة في "سناب شات".

من جانبه خرج عبدالرحمن المطيري لاحقًا في مقطع عبر حسابه في "سناب شات"، وأقر بمخالفة إجراءات الوقاية من كورونا، وقال إنه يعتذر من وزارة الصحة وجميع الجهات الحكومية على المخالفات التي شهدها الحفل.

 


 

قد يعجبك ايضاً