زوجة أحمد السقا عن انتقاد إطلالتها:...

مشاهير

زوجة أحمد السقا عن انتقاد إطلالتها: يشعرون بعدم الأمان.. والنجمات يدعمنها

خرجت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، عن صمتها إزاء ما أُثير ضدها من انتقادات وسخرية بشأن إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، التي انطلقت الجمعة الماضي وتستمر حتى الـ31 من أكتوبر الجاري. ونشرت الصغير صورة من الإطلالة التي ظهرت بها وذلك عبر "إنستغرام"، والتي كانت عبارة عن فستان يحمل اللون "فوشيا" نيون من البيلسيه، كما ارتدت "جاكيت" بدلة سوداء فوق الفستان أشبه ببدلة الرجال وأخفى تفاصيل فستانها، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين. وقالت الإعلامية المصرية في تعليقها إنها لا تنتظر أن يحكم عليها أي شخص، لأن أي حكم يقال لا

خرجت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان المصري أحمد السقا، عن صمتها إزاء ما أُثير ضدها من انتقادات وسخرية بشأن إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، التي انطلقت الجمعة الماضي وتستمر حتى الـ31 من أكتوبر الجاري.

ونشرت الصغير صورة من الإطلالة التي ظهرت بها وذلك عبر "إنستغرام"، والتي كانت عبارة عن فستان يحمل اللون "فوشيا" نيون من البيلسيه، كما ارتدت "جاكيت" بدلة سوداء فوق الفستان أشبه ببدلة الرجال وأخفى تفاصيل فستانها، الأمر الذي أثار استغراب الكثيرين.

وقالت الإعلامية المصرية في تعليقها إنها لا تنتظر أن يحكم عليها أي شخص، لأن أي حكم يقال لا يتعلق بها في واقع الأمر، ولكن يتعلق بمن يحكمون وقيودهم واحتياجاتهم، مختتمةً التعليق بإيموجي يُخرج لسانه.

وكتبت مها الصغير قائلة: "عندما يحكم عليك شخص ما.. فهذا لا يتعلق بك في الواقع.. إنها تتعلق بهم وبشعورهم بعدم الأمان والقيود والاحتياجات".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. “When someone judges you, it isn’t actually about you. It’s about them and their own insecurities, limitations, and needs.” .... the art of not giving a f*ck 😜

A post shared by Maha Al Sagheer (@mahaalsagheer) on

ودعمت الكثير من النجمات، مها الصغير من خلال ترك تعليقات عدة تعبر عن جمال أسلوبها في التعبير، كما أشادت أخريات بجمالها وأنوثتها، فكتبت درة زروق قائلة: "أنت جميلة من الداخل ولديك أسلوبك الخاص .. أحبك"، بينما قالت بسمة في تعليقها: "قمر وأنيقة".

وعلقت النجمة السورية كندة علوش بترك عدد من القلوب لإظهار إعجابها الكبير بإطلالة مها، فيما علقت السعودية زينة عاشور الزوجة الأولى للفنان المصري عمرو دياب قائلة: "رائعة".

وبالرغم من الدعم والإشادة كان للمتابعين رأي آخر فبينما دعمها البعض إلا أن الغالبية تركت تعليقات أغلبها انتقادات وسخرية أيضًا، الأمر الذي دعا مها الصغير لأن تقوم بإغلاق خاصية التعليقات تمامًا ما جعل تعليقات النجمات اللواتي دعمنها تختفي تمامًا.

وكان قد تبين أن ما أُثير من موجة سخرية بشأن ارتداء مها الصغير بدلة رجالي فوق الفستان أن هذا هو التصميم الأساسي له، فبحسب الموقع الذي كشف عن معلومات بشأن تلك الإطلالة تبين أن السخرية بُنيت على معلومة مجهولة فالفستان يحمل هذا التصميم بالفعل والچاكت مصمم خصيصًا ليكون مناسبًا للفستان.

وأشارت المعلومات إلى أن الفستان من تصميم كريستوفر كان وهو مصمم أزياء بدأ مشواره منذ عام 2006 في لندن وهو من أصل أسكتلندي ويعرض تصميماته بشكل دائم عبر حسابه الخاص في موقع "إنستغرام".

وبلغت تكلفة تلك الإطلالة التي ارتدتها مها الصغير 990 دولارًا بينما يبلغ سعر البليزر الأسود 932 دولارًا، وتعادل الإطلالة مبلغ 30.191 جنيهًا مصريًا.

ويعرض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 65 فيلمًا في مختلف المسابقات من 42 دولة، بينهم 16 فيلمًا في مسابقة الأفلام الروائية، أما مسابقة الأفلام الوثائقية فيشارك بها 10 أفلام، وتستمر الفعاليات حتى 31 من أكتوبر الجاري.


 

قد يعجبك ايضاً