ما تأثير رحيل هاري وميغان على وليام...

مشاهير

ما تأثير رحيل هاري وميغان على وليام وكيت؟

رأى خبير في شؤون الأسرة الملكية البريطانية أن رحيل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى الولايات المتحدة يناسب شقيقه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بدعوى أنه أنهى التنافس بينهما وأعطى وليام حرية أكبر للتحرك. وأوضح روبرت لاسي مؤلف كتاب عن وليام وهاري بعنوان "معركة الشقيقين" أن الأمير وليام استفاد من رحيل شقيقه الأصغر بعد تصاعد المنافسة بينهما وارتفعت شعبية هاري وميغان قبل تخليهما عن الحياة الملكية ومغادرتهما للولايات المتحدة في آذار (مارس). وقال لاسي:"كان هناك تنافس كبير بين الشقيقين وشاركت فيه زوجتاهما؛ ما أدى إلى تصاعد الخلاف واتساع الشرخ بين العائلتين.. لذلك أعتقد أن رحيل هاري وميغان واعتزالهما الحياة

رأى خبير في شؤون الأسرة الملكية البريطانية أن رحيل الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل إلى الولايات المتحدة يناسب شقيقه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون بدعوى أنه أنهى التنافس بينهما وأعطى وليام حرية أكبر للتحرك.

وأوضح روبرت لاسي مؤلف كتاب عن وليام وهاري بعنوان "معركة الشقيقين" أن الأمير وليام استفاد من رحيل شقيقه الأصغر بعد تصاعد المنافسة بينهما وارتفعت شعبية هاري وميغان قبل تخليهما عن الحياة الملكية ومغادرتهما للولايات المتحدة في آذار (مارس).

وقال لاسي:"كان هناك تنافس كبير بين الشقيقين وشاركت فيه زوجتاهما؛ ما أدى إلى تصاعد الخلاف واتساع الشرخ بين العائلتين.. لذلك أعتقد أن رحيل هاري وميغان واعتزالهما الحياة الملكية يناسب وليام وكيت تمامًا، خاصة أنه اعطاهما حرية أكبر للتحرك."

img

وأضاف: "أعتقد أن الأربعة كانوا يشعرون بضغط كبير نتيجة المنافسة من أجل الشهرة والشعبية والمحبة التي حظي بها هاري وزوجته كثيرا في الآونة الأخيرة قبل رحيلهما."

ولفت الى أنه منذ رحيل هاري وزوجته زاد وليام وكيت من نشاطهما بشكل كبير وخاصة تصريحاتهما ومشاركتهما في فعاليات رسمية محلية، مشيرًا إلى تعليقات الأمير وليام الشهر الجاري بشأن التغيرات المناخية والتي لم يتطرق اليها كثيرًا من قبل، إلى جانب مشاركتهما في اتصال هاتفي بالفيديو مع أطفال مدرسة في باكستان.

من جانبهما ركز هاري وميغان في تصريحاتهما ونشاطهما على مواضيع شخصية وسياسية بما فيها دعوة الأمريكيين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية الحالية، وهي دعوات أثارت انتقادات عنيفة من جانب بعض المسؤولين الأمريكيين، بدعوى أنها منحازة لمنافس الرئيس دونالد ترامب المرشح الديمقراطي جو بايدن.

img

ووفقًا لصحيفة "ديلي اكسبرس" من المرجح أن يعود هاري وميغان إلى لندن قريبا لمتابعة قضيتهما المرفوعة ضد صحيفة "ديلي ميل" البريطانية وقضاء عطلة عيد الميلاد مع جدته الملكة إليزابيث على الرغم من إجراءات العزل الذاتية بسبب تفشي وباء "كوورنا."

وقالت الصحيفة:"هناك احتمال أيضًا أن لا يسافر هاري وميغان لبريطانيا لقضاء عيد الميلاد مع العائلة الملكية، وأنهما قد يقررا السفر بعد عطلة رأس السنة الجديدة من أجل القضية ضد صحيفة ديلي ميل والتي تبدأ في شهر كانون الثاني (يناير) المقبل."

 


 

قد يعجبك ايضاً