شكل خطيب أروى عمر يثير جدلا واسعا بين السعوديين
شكل خطيب أروى عمر يثير جدلا واسعا بين السعوديين شكل خطيب أروى عمر يثير جدلا واسعا بين السعوديين

شكل خطيب أروى عمر يثير جدلا واسعا بين السعوديين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناشطة أروى عمر يظهر فيها زوجها "إبراهيم"؛ ما أثار جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب مظهر زوجها.

ونشرت أروى مقطع الفيديو في حسابها على سناب شات وهي تسأل إبراهيم:"ما استاهل نص مليون مهر" ليرد بدوره "تستاهلين مليون ."

وأثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة بين المتابعين الذين علقوا على مظهر زوج أروى ووصفوه بغير اللائق والمتشبه بالنساء.

كما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسما بعنوان "ابراهيم" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر. وجاء في التعليقات:"الله يهنيهم يارب، بس انشالله تبتعد عن السوشال ميديا لأنه الناس مو راحمينها وهي الصدق غثيثة، عموما الله يوفقهم".

وقالت إحدى المغردات: "شفت الفيديو وكنت احسبها تتصور مع صحباتها الحين الي دريت انه ابراهيم،، يا حليله برهومي وش فيه قاط مع الفريق الثاني".

وعلق حساب آخر: "ليتها خلتنا مع التشويق والاثارة والتوقع كيف بيكون شكل ابراهيم راعي الملايين"، وقال حساب آخر: "بنهايه طلع ذا إبراهيم اللي مزعجتنا فيه بكل سنابه دفع لي نص مليون نصصص مليووون الله لا يبلانا صدق"، وعلق آخر: "أحد يقنعني أن هذا شكل واحد بيدفع مهر بقيمة 500 ألف وبيعطيها بيت".

وكانت أروى الناشطة اليمنية المقيمة في السعودية قد كشفت مؤخرا عن قرب حفل خطوبتها من شخص وصفته بالمقتدر ويقبل بشروطها من الألف إلى الياء.

وحول قيمة مهرها قالت أروى في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “نصف مليون ريال”، مشيرة إلى أنها ستقوم بدعوة الفنانة بلقيس للغناء في حفلها.

وأشارت أروى إلى أنها طلبت من خطيبها أن يسجل بيتا باسمها، بالإضافة إلى عدة شروط لم تفصح عنها.

وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها “الدبلة” وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها “الدبلة” ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين، خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها وبشرته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com