عمر الصعيدي يدخل على خط فيديو فتاة...

مشاهير

عمر الصعيدي يدخل على خط فيديو فتاة عيد الميلاد.. ما الرابط؟

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لطفلة تحتفل بعيد ميلادها، إذ ظهرت وهي تحاول إطفاء شمعتها، لتتدخل فتاة كانت بجانبها (قيل إنها شقيقتها) وتطفىء الشمعة معها، الأمر الذي أغضب الطفلة صاحبة عيد الميلاد، التي أظهرت ردة فعل عنيفة، حيث شدت شعر الطفلة الأخرى بقوة وضربتها، واللافت كان ردة فعل الفتاة التي تعرضت للضرب، إذ أنها لم تكترث وتصرفت وكأنها لا تبالي وبدأت بالضحك. الفيديو الذي اجتاح السوشال ميديا بشكل واسع، وانتشر وتم تداوله من قبل عدد مهول من رواد هذه المواقع بتعليقات مختلفة، ما بين الحديث عن ردة فعل الفتاة التي تعرضت للضرب والظلم الذي شعرت

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو لطفلة تحتفل بعيد ميلادها، إذ ظهرت وهي تحاول إطفاء شمعتها، لتتدخل فتاة كانت بجانبها (قيل إنها شقيقتها) وتطفىء الشمعة معها، الأمر الذي أغضب الطفلة صاحبة عيد الميلاد، التي أظهرت ردة فعل عنيفة، حيث شدت شعر الطفلة الأخرى بقوة وضربتها، واللافت كان ردة فعل الفتاة التي تعرضت للضرب، إذ أنها لم تكترث وتصرفت وكأنها لا تبالي وبدأت بالضحك.

الفيديو الذي اجتاح السوشال ميديا بشكل واسع، وانتشر وتم تداوله من قبل عدد مهول من رواد هذه المواقع بتعليقات مختلفة، ما بين الحديث عن ردة فعل الفتاة التي تعرضت للضرب والظلم الذي شعرت به الطفلة صاحبة عيد الميلاد، حيث راح البعض يحلل غيرة الفتيات وطبيعتهن وفقًا لهذا الفيديو.

وبعد تداول الفيديو انتشرت صورة للفتاتين مع والديهما، ليتضح أنهما من البرازيل، والأمر المثير كان الشبه الكبير بين والد الفتاتين والمنشد عمر الصعيدي، الذي لم يضيع هذه الفرصة للحديث عن هذا الشبه، حتى راح البعض للحديث أن الشبه يطال بنات الصعيدي أيضًا، مايا ولين والفتاتين.

ونشر الصعيدي عبر حسابه الخاص في "إنستغرام"صورة العائلة التي تحولت إلى حديث السوشال ميديا بظرف ساعات، وكتب معلقًا: "‏يشبهونا ؟!بقولو نسخة عائلة عمر الصعيدي من العالم الموازي"، وتفاعل الجمهور مع الصورة مؤكدين بالفعل على الشبه الكبير.

img

ومن أبرز التعليقات: "بشبهوكم بس هدول بشدو شعر بعض علني ما بقرصو من تحت ل تحت"، "اول ماشفت الاب انفجعت قلت ذا عمر الصعيدي"، "البنت الشقراء بتشبه لمايا، والرجل بيشبهلك".

فيما توقع البعض أن يتصدر الصعيدي وابنتاه مايا ولين، قائمة الأكثر تداولًا بعد هذه الصورة، بسبب هذا الشبه اللافت.

img

يُشار إلى أن عمر الصعيدي وهو منشد أردني، متخصص بتقديم أغان للأطفال بمشاركة ابنتيه. ويشغل منصب مدير قناة "طيور الجنة"، كان قد تصدر غوغل منذ فترة بعد انتشار فيديو يجمعه بابنتيه، ليظهر وهو يحاور "قرص" الصغيرة بشكل غير واضح بسبب تصرفها، وبعد تصدره الترند بسبب هذا الفيديو، استغل الصعيدي الأمر وقام بإطلاق أغنية حملت اسم "لا تقرصني لا تقرص".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً