برازيلية ترقص على أغاني المهرجانات.. الجمهور يصفها بالمبدعة
برازيلية ترقص على أغاني المهرجانات.. الجمهور يصفها بالمبدعةبرازيلية ترقص على أغاني المهرجانات.. الجمهور يصفها بالمبدعة

برازيلية ترقص على أغاني المهرجانات.. الجمهور يصفها بالمبدعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية فيديو لفتاة "غير عربية" في مصر خلال رقصها داخل أحد مراكز التجميل على أنغام مهرجان "إخواتي"، بطريقة حرفية ومتقنة، بحسب ما علق المتابعون.
وتغزل الجمهور مع رقص الفتاة التي ظهرت بالفيديو، مؤكدين أنها في غاية الجمال والجاذبية والإبداع، ولشدة إعجاب رواد هذه المواقع بالفتاة التي ظهرت بالفيديو قاموا بعملية بحث كبيرة ليتضح لاحقًا أنها راقصة برازيلية تُدعى لورديانة.
وسبق وأن أشعلت "لورديانة" مواقع التواصل الاجتماعي سابقًا بسبب فيديو رقص الأغنية الشهيرة "عود البطل"، وقدمت الراقصة البرازيلية العديد من الحفلات على الساحل الشمالي مع الفرقة البرازيلية "شو".
هذا وتقدم لورديانة دروسًا في الرقص الشرقي، وتشارك بشكل مستمر جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في إنستغرام بشكل خاص بمقاطع مميزة لها.
يُشار إلى أن الراقصة البرازيلية التي أثارت جدلًا واسعًا في الساعات الماضية كانت من أبطال ألعاب القوى في البرازيل قبل استقرارها في مصر منذ سنوات واحترافها الرقص الشرقي.
واحتفلت مؤخرًا لورديانة بوصول متابعيها إلى 200 ألف متابع، حيث تحيي عادة العديد من الأعراس في مصر، وهي جزء من ظاهرة الراقصات الأجنبيات التي انتشرت في مصر بالسنوات الماضية بشكل كبير، ومن بين هؤلاء الراقصات اللواتي حققن نجاحًا لافتًا بالرقص الشرقي جوهرة وصوفيناز.
فيما تواجه هذه الفئة من الراقصات في بعض الأحيان الانتقادات، وذلك لاعتبار الرقص الشرقي ثقافة خاصة بالوطن العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص.
وتسبب هذا الفيديو بتصدر اسم البرازيل قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل، وعن الجدل الذي أثاره الفيديو قالت لورديانة في تصريح لأحد المواقع الإخبارية إنها كانت ترقص في صالون تجميل تملكه امرأة برازيلية تقيم في مصر، وقامت بهذا الأمر من أجل إسعاد الحاضرين، قائلة: "كانوا بيهزروا وشغلوا أغنية رقصت عليها بتلقائية والفيديو لما تشير اللي حصل حصل.. وهي أرزاق".
وعن سبب مهارتها في الرقص الشرقي بالرغم من أنها برازيلية الأصل كشفت أن والدتها مدربة رقص شهيرة للغاية في البرازيل، كما أنها تمارس رقص الباليه منذ صغرها.
وأردفت أنها جاءت إلى مصر ضمن فريق استعراضي برازيلي منذ ما يقارب الـ 4 سنوات، وكان من المفترض أن تغادر بعد أشهر إلا أنها قررت الاستقرار فيها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com