روان بن حسين تتعرض لهجوم بسبب "حمال...

مشاهير

روان بن حسين تتعرض لهجوم بسبب "حمالة صدرها" وفستانها المكشوف

استعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أنوثتها في مقطع فيديو، بعد أيام من تصريحاتها حول "حرية الملابس" ومطالبتها بوضع قوانين إجبارية، لعدم إجبار المرأة على ارتداء أزياء معينة. وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي بثته روان، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، معبرين عن استيائهم من الملابس التي ظهرت فيها روان، وعدم محاسبتها مثلما حدث مع المذيعة اللبنانية سازديل، بحسب تعبيرهم. وظهرت روان بفستان أسود من قماش الحرير، أظهر حمالة صدرها بوضوح، إضافة إلى فتحته ساقه العالية، التي أظهرت جزءًا كبيرًا من فخذها، الأمر الذي صدم متابعيها الذين لم يعتادوا على ظهورها بهذا الشكل من قبل. واعتبر بعض

استعرضت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، أنوثتها في مقطع فيديو، بعد أيام من تصريحاتها حول "حرية الملابس" ومطالبتها بوضع قوانين إجبارية، لعدم إجبار المرأة على ارتداء أزياء معينة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي بثته روان، عبر حسابها الرسمي في "سناب شات"، معبرين عن استيائهم من الملابس التي ظهرت فيها روان، وعدم محاسبتها مثلما حدث مع المذيعة اللبنانية سازديل، بحسب تعبيرهم.

وظهرت روان بفستان أسود من قماش الحرير، أظهر حمالة صدرها بوضوح، إضافة إلى فتحته ساقه العالية، التي أظهرت جزءًا كبيرًا من فخذها، الأمر الذي صدم متابعيها الذين لم يعتادوا على ظهورها بهذا الشكل من قبل.

واعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن استعراض روان لأنوثتها الآن، هو رغبة منها في البحث عن شريك جديد، بعد طلاقها من الليبي يوسف المقريف، بعد موجة جدل أحدثتها روان حول شخصه، بخلاف الضرر الذي أحدثه لها.

بينما رأى آخرون، بأن روان تريد -دائمًا- إثارة البلبة حولها، الأمر الذي تعودت عليه في الآونة الأخيرة، إما من خلال عرض حياتها الخاصة وتفاصيلها، أو من خلال ملابسها التي باتت جريئة، بحسب وصفهم.

وقال أحد المعلقين: "بداية طريق الهاوية والانحراف لما السوق يوقف عندهم كلهن يروحون الخياط بيفتحو وبيقصرو ويفرجو البضاعة".

كما جاءت معظم تعليقات المتابعين، مسيئة لروان التي التزمت الصمت.

img

وتحدثت روان في وقت سابق، عن ضرورة وضع قوانين تأديبية لمن يجبر المرأة على ارتداء ملابس معينة، وذلك بقولها، إنه ليس من حق أحد أن يسلب المرأة سواء كانت زوجة أو ابنة أو شقيقة حريتها الطبيعية في الملبس، تحت ذريعة مراعاة الكبت والاضطراب النفسي والجنسي.

وأوضحت: "إننا في القرن الـ21 ومن هنا لابد أن يتعلم الشخص أن يعيش بمنطق البشر لا بمنطق الحيوان".

وسبق وقررت وزارة الداخلية الكويتية، ترحيل إعلامية لبنانية، بسبب ما وصفته أنها مستمرة في نشر صور مخلة بالآداب، مؤكدة أنها سترحل المذيعة اللبنانية سازديل، للمصلحة العامة، بحسب ما نقلته صحيفة القبس الكويتية، وذلك بعد أن واظبت خلال الفترة الأخيرة، على نشر صور لها بشكل مبتذل ومسيء للآداب العامة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

قد يعجبك ايضاً