هل تعيش زينة عاشور قصة حب جديدة؟
هل تعيش زينة عاشور قصة حب جديدة؟هل تعيش زينة عاشور قصة حب جديدة؟

هل تعيش زينة عاشور قصة حب جديدة؟

أحدثت السعودية زينة عاشور، الزوجة الثانية للفنان المصري عمرو دياب جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن احتمالية دخولها في قصة حب جديدة تجمعها بأحد الأشخاص الذي اتضح من خلال إثارتها للأمر.

ودارت تلميحات عدة من جانب الجمهور في هذا الشأن بعد نشر زينة عاشور تعليقا عبر حسابها الخاص في "إنستغرام"، دوّنت فيه بالإنجليزية تقول: "هناك تخاطر بين القلوب"، مرفقة رمز القلب في التعليق على تلك الرسالة.

وبدأت تساؤلات الجمهور فور هذا المنشور عن ارتباطها عاطفيًا ودخولها في قصة حب جديدة بعد تأكيدات تشير إلى انفصالها رسميًا عن عمرو دياب، الذي دخل في قصة حب وعلاقة قوية مع مواطنته الفنانة دينا الشربيني، منذ سنوات مضت، خاصة وأن زينة عاشور كانت تعيش الفترة الماضية منفصلة فقط عن عمرو دياب دون طلاق رسمي.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 



♥️

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on



وأطلق متابعون في مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات أغلبها يتمنى أن تكون زينة عاشور في علاقة حب جديدة كونها تستحق أن يتم تعويضها عن السنوات التي عاشتها سابقًا، بينما استمرت تساؤلات الكثيرين حول صحة ما يشاع من تأكيدات بأنها بالفعل دخلت قصة حب.

وعززّ المعلقون أنها تعيش قصة حب قولهم بأن زينة عاشور ظهرت مؤخرًا في صورة مع مقدم برامج أمريكي شهير وهو يحتضنها وهو ما يوضح أن هناك علاقة بينهما وأنه يمكن أن يكون هذا الشخص المقصود من منشورها.

وجاء في التعليقات: "تستاهلي كل الحب والفرحة.. اتمنى من قلبي تكوني بتعيشي قصة حب جديدة"، و"إنتي قمر يا زينة"، و"ربنا يعوضك ويجبر بخاطرك ان شاء الله"، غير أن زينة عاشور لم تجب بتأكيد أو نفي بشأن ما يتم تداوله ملتزمة الصمت بعدما أحدثت كل هذا الجدل.

ولا تزال علاقة زينة وعمرو تثير جدلا على أرض الواقع؛ إذ لم يعودا يظهران سويا أبدا، كما لم يصدر عنهما أي إعلان لانفصالهما، إلا أن مصادر كثيرة تؤكد أن الطلاق بين عمرو دياب وزينة عاشور لم يتم، ولكن بعد وجود خلافات زوجية قبل سنوات قرّرا الانفصال بشكل ودّي وغير رسمي لمصلحة الأبناء، حيث إن عمرو متعلق بأبنائه كثيرا وخاصة نجله عبدالله الذي يحبه بشدّة.

وأفسح هذا الانفصال المجال أمام ارتباط دينا الشربيني بعمرو دياب قبل 3 أعوام تقريبا، بعدما أغرم الهضبة بها عقب جلسة عمل للاتفاق على فيلم حينها، لتبدأ بعدها الأقاويل عن زواجهما، إلا أن الأمر لم يؤكده أي من الطرفين حتى الآن، على الرغم من ظهورهما العلني في الكثير من المناسبات، عدا عن تعبير عمرو دياب لدينا عن حبه بشكل لافت، حيث كان آخرها كليب "أماكن السهر".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com