هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها...

مشاهير

هند القحطاني توثق لحظة دخول أبنائها قصرها الجديد.. والكشف عن سعره الباهظ

وثقت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو أظهر لحظة اكتشاف أطفالها المفاجأة التي أحضرتها لهم والتي كانت عبارة عن قصر فاخر في أمريكا مستعرضة رد فعل أبنائها بعد رؤيتهم له. وأبدى أبناء هند القحطاني إعجابهم بالقصر، وفرحتهم بالتجول في أرجائه وفي حديقته الشاسعة، فيما سألتهم هند قائلة: "هل شاهدتم الفيديو الأول للقصر؟" قاصدة ذلك الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" فأجابت ابنتها الكبرى بالنفي. وبعدها سألت أولادها عن رأيهم في القصر قائلة: "يجنن.. صح؟"، وسط علامات الانبهار والدهشة على وجوه الأبناء، وأثناء تجولها وأبنائها في القصر بدا عليه الفخامة والمساحات الكبيرة، فضلًا عن الأشجار الكثيفة في الحديقة.

وثقت الناشطة السعودية هند القحطاني مقطع فيديو أظهر لحظة اكتشاف أطفالها المفاجأة التي أحضرتها لهم والتي كانت عبارة عن قصر فاخر في أمريكا مستعرضة رد فعل أبنائها بعد رؤيتهم له.

وأبدى أبناء هند القحطاني إعجابهم بالقصر، وفرحتهم بالتجول في أرجائه وفي حديقته الشاسعة، فيما سألتهم هند قائلة: "هل شاهدتم الفيديو الأول للقصر؟" قاصدة ذلك الذي شاركته مع متابعيها عبر حسابها في "سناب شات" فأجابت ابنتها الكبرى بالنفي.

وبعدها سألت أولادها عن رأيهم في القصر قائلة: "يجنن.. صح؟"، وسط علامات الانبهار والدهشة على وجوه الأبناء، وأثناء تجولها وأبنائها في القصر بدا عليه الفخامة والمساحات الكبيرة، فضلًا عن الأشجار الكثيفة في الحديقة.

وأُثيرت عاصفة من الانتقادات من جانب عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي وذلك بسبب السعر الباهظ الذي تم تداوله بين المتابعين، والذي قيل إنه يبلغ 19 مليون ريال سعودي، بينما تطرق آخرون لانتقاد هند القحطاني بسبب استعراضها لذلك القصر وسط اتهامات بتعمدها إثارة الجدل.

وجاء في التعليقات: "كل هذا لنا زي الجهال لما يكون معاهم كاكاو"، و"اسم الشغل الي يجيب هاي الاملاك"، و"لما تعمل اعلانات وتعرض جسما بصير عندا هيك قصر ..عادي"، و"شغله علان عن الملابس الداخليه وغيررره فهمك كافي".

 

وتعد هند القحطاني من الشخصيات المثيرة للجدل وهي تعيش في أمريكا مع أولادها بعد انفصالها عن زوجها، وعادة ما تتصدر القحطاني الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجدل سواء بإطلالاتها الجريئة أو تصريحاتها.


 

قد يعجبك ايضاً