زياد المسفر يتصدر تويتر بسبب خادش
زياد المسفر يتصدر تويتر بسبب خادشزياد المسفر يتصدر تويتر بسبب خادش

زياد المسفر يتصدر تويتر بسبب خادش

تصدر هاشتاغ حمل اسم عارض الأزياء زياد المسفر، قائمة الأكثر تداولًا على موقع تويتر، لا سيما مع انتشار مقطع يكشف عن فضيحة جنسية تجمع شابين، يقول بعض مستخدمي تويتر إنه يعود لمدون الموضة السعودي، وهو ما لم يتم التأكد منه.

الفيديو أثار ردود فعل متباينة بين فريقين، دافع أحدهما عن المسفر، بينما انتقده الفريق الآخر ووجه له الشتائم، وطالبوا السلطات الأمنية بالتقصي والتحقيق لمعرفة الشخص الذي ظهر فيه ومحاسبته، وإن كان المسفر نفسه يجب أن يتم فضحه، حتى يكون عبرة لغيره، وفق ما جاء في التغريدات على الهاشتاغ المتدول والتي تجاوزت العشرين ألفًا. ووصل الهجوم حد التجريح ووصفه بـ"المائع".

وفيما يؤكد مغردون أن من يظهر في المقطع المصور الخادش، هو زياد المسفر، استنكر آخرون الحديث في هذا الموضوع من الأساس، خاصة أنه يشير إلى واقعة غير سوية، ومن أبرز التعليقات: "مجرد ما انكم شفتو مقطع وما تدرون ايش صحه ذا المقطع طحتو سب في الرجال وقذف وتفرحو بمصايب غيركم ليه ماتحسنو الظن بالخلق يمكن المقطع مفبرك"، "ياللي تدورون المقطع وش تتوقعون بيكون منظر جميل للمشاهده؟"، "يا ناس استروا عليه ترا الدنيا تدور، الله اللي بيحاسبه مو احنا دعو الخلق للخالق".

ولم يعقب المسفر على الأمر، علمًا أنه ينشط على تطبيق تداول الصور والفيديوها الشهير "إنستغرام" ويتابعه عدد كبير من الأشخاص، وعادة ما يستعرض إطلالاته بشكل يومي.

ويتعرض المسفر بشكل كبير للهجوم، بسبب طريقة لبسه وشخصيته، حيث يعتبر البعض أنه يتصرف بطريقة أنثوية، بالإضافة لانتقاده بسبب ملابسه ومهنته في عرض الأزياء.

وكان المسفر قد تعرض في وقت سابق للتنمر، خلال تجوله مع صديق له في الرياض، وذلك بعد تعرض مجموعة من الشباب له والسخرية من لون بشرته، بالإضافة لستايله. وانتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما انقسم الجمهور ما بين الرفض لتصرفات الشباب، معتبرين ما قاموا به نوعًا من أنواع التنمر، وما بين من اعتبر أن المسفر يستحق كونه مخالفًا للعادات والتقاليد الشرقية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com