والد جيجي وبيلا حديد: لسنا كعائلة ك...

مشاهير

والد جيجي وبيلا حديد: لسنا كعائلة كارداشيان.. وأتعرض للمضايقات بسبب نسلي

قال الملياردير الأمريكي من أصول فلسطينية، محمد حديد إن كونه والد عارضتي الأزياء الشهيرتين "بيلا وجيجي حديد" فإن ذلك يمثل "عبئًا هائلاً". وخلال مقابلة مع صحيفة "التايمز" البريطانية، تحدث حديد البالغ من العمر 71 عامًا عن رفضه الكثير من الفرص التجارية؛ خشية التأثير على سمعة بناته المشهورات، مشيرًا إلى أن الكثير من الأشخاص يقومون بمضايقته بسبب نسله. وأضاف أن البعض لا ينظرون إليه على أنه رجل الأعمال محمد حديد، إنما ينظرون إليه على أنه والد جيجي وبيلا وأنور وألانا ومارييل، موضحًا أنه يكون حذرًا جدًا لأن كل ما يفعله سيكون انعاكسًا عليهم. وكشف حديد أنه يتم الاتصال به وعائلته يوميًا

قال الملياردير الأمريكي من أصول فلسطينية، محمد حديد إن كونه والد عارضتي الأزياء الشهيرتين "بيلا وجيجي حديد" فإن ذلك يمثل "عبئًا هائلاً".

وخلال مقابلة مع صحيفة "التايمز" البريطانية، تحدث حديد البالغ من العمر 71 عامًا عن رفضه الكثير من الفرص التجارية؛ خشية التأثير على سمعة بناته المشهورات، مشيرًا إلى أن الكثير من الأشخاص يقومون بمضايقته بسبب نسله.

وأضاف أن البعض لا ينظرون إليه على أنه رجل الأعمال محمد حديد، إنما ينظرون إليه على أنه والد جيجي وبيلا وأنور وألانا ومارييل، موضحًا أنه يكون حذرًا جدًا لأن كل ما يفعله سيكون انعاكسًا عليهم.

وكشف حديد أنه يتم الاتصال به وعائلته يوميًا من أجل الظهور في برنامج تلفزيون الواقع الخاص بهم، لكنه غير مهتم بذلك، قائلًا:"لسنا كعائلة كارداشيان.. نحن في الواقع أكثر خصوصية مما يعتقده الناس. نحن نعرف كارداشيان كأصدقاء".

img

وأوضح حديد أن كيندال جينر هي صديقة جيدة ورائعة لابنتيه (جيجي وبيلا) وأنه يكنّ كل الاحترام لما تفعله العائلة، فهم طيبون وخلقوا حالة غير عادية يستحقون الثناء عليها.

ومع ذلك، شدد على أنه لا يستخدم أولاده لتحسين مسيرته المهنية، قائلًا :"أنا أحميهم وأراقبهم، ولا أريد أن أخرجهم إلى الشارع والتقط الصور معهم، فلن نقوم بعرض".

يأتي ذلك بعد أيام من إنجاب ابنته جيجي طفلتها الأولى من صديقها زين مالك، وبدأت علاقة جيجي وزين في عام 2015 ولكنهما انفصلا في عام 2018، قبل أن يظهرا معًا من جديد في ديسمبر من 2019 وفي فبراير 2020، كما أنهما احتفلا سويًا بعيد الحب ليعلنا رسميًا عودة علاقتهما.

في فبراير الماضي، ألمحت جيجي إلى أنها كانت تفكر في إنجاب الأطفال خلال مقابلة مع مجلة i-D ، قائلة:" أعتقد أنه مع تقدمي في العمر، سأبدأ بالتأكيد في تكوين عائلة ذات يوم".

وكان محمد قد تزوج من يولاندا حديد من عام 1994 حتى عام 2000 ، وأنجب منها جيجي، 25 عامًا، وبيلا ، 23 عامًا، وأنور، 21 عامًا، كما أنه لديه أيضًا ابنتان وهما مارييل (40 عامًا) والانا (35 عامًا) من زوجته الاولى ماري بتلر التي طلقها عام 1992.

img


 

قد يعجبك ايضاً